4800 شركة عالمية تشارك في الدورة الـ٣٩ لمعرض ومؤتمر جيتكس دبي 2019

0

البنوك.كوم- دبي – نجلاء سعد الدين:

بمشاركة نحو 4800 شركة عارضة من 140 دولة، تنطلق غدا في دبي فعاليات الدورة الـ٣٩ لمعرض ومؤتمر جيتكس ٢٠١٩، التي تنعقد خلال الفترة من ٦-١٠ أكتوبر الجاري ، بمركز دبي التجاري العالمي، والذي يعد أكبر معرض سنوي للتقنية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا  لإستعراض حلول التقنية المبتكرة التي تساهم في تسهيل حياة الأفراد.

وتعتبر الدورة الحالية لجيتكس هي الأكبر في تاريخ المعرض ، وتركز على حلول رئيسية تسلط الضوء على دور التكنولوجيا في 26 قطاعا منها حلول تكنولوجيا الجيل الخامس للاتصالات 5G، وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، والمدن الذكية، والحوسبة السحابية، ومستقبل السيارات الذكية.

تضم نسخة هذا العام  أكبر وأضخم مجموعة من العارضين المبدعين، حيث ستتيح الفعاليات المتعددة التي ستقام خلاله، فرصاً للتواصل ومحاضرات حول التكنولوجيا المتطورة، وسيقدم للمورّدين العالميين فرصة مميزة للدخول إلى الأسواق سريعة النمو،والتواصل مع الوفود الدولية لبناء شراكات مع القطاع العام، وأصحاب القرار.

وعلى هامش الفعاليات  تقام ندوات وورش عمل ومحاضرات في التقنية تصل الى أكثر من 290 ساعة تستعرض فيها كبرى الشركات المشاركة تطبيقاتها في مجالات الأمن الالكتروني والخدمات الالكترونية المختلفة والصحة الالكترونية والحلول الذكية في المواقع الحيوية والاقتصاد الابداعي والروبوتات وأحدث التقنيات الرياضية والزراعية، ومن المتوقع أن يصل عدد الزائرين هذا العام أكثر من 130 ألف زائر.

معرض ” جيتكس لنجوم المستقبل ”

وبالتزامن مع  أسبوع جيتكس للتقنية 2019 يقام على على هامش الفعاليات  معرض ” جيتكس لنجوم المستقبل ” ويستمر لمدة أربعة أيام ،حيث يمنح الشركات الناشئة  منصّة عالمية للتألّق واستشراف المستقبل.

ويُعد معرض “جيتكس لنجوم المستقبل ” منتدى لرؤية الأفكار الإبداعية، حيث تصبح تقنيات مثل البلوك تشين والذكاء الاصطناعي حقائق عملية.

وقد حقق معرض “نجوم المستقبل” في دورته السابقة عام 2018، نجاحت كبيرا جذب من  خلاله كبرى العلامات التجارية الرائدة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يستضيف المعرض الأكبر في عالم التكنولوجيا “جيتكس شوبر ٢٠١٩”، ١٢٠ علامة تجارية عالمية تطرح ٣٥ ألف منتج إلكتروني، وسط عروض ضخمة وجوائز قيمة وتخفيضات تصل إلى ٤٠٪ على بعض المنتجات.

ويعد المعرض من أضخم المعارض في هذا المجال على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

اترك رد