البنك الزراعي: تسليم 721 ألف بطاقة ميزة..وقريبا تفعيل المحفظة الالكترونية

إضافة 400 ماكينة صراف آلي للبنك خلال العام الجاري لإتاحة الخدمات للعملاء

0

 

نمو حجم ودائع العملاء  بالبنك الى 58 مليار جنيه حتى نهاية يونيو 2019
البنوك.كوم:

قام البنك الزراعي المصري بدور كبير في نشر كارت ميزة للمدفوعات الوطنية، بالتعاون مع شركة إي فاينانس،حيث قام البنك الزراعي بتسليم 721 ألف كارت ميزة مدفوعة مقدما لفروع البنك، وتم تفعيل 187 ألف بطاقة من ميزة و تسليمها للعملاء خلال 40 يوم.

كما يستهدف البنك الزراعي اصدار المحفظة الذكية قريبا لاتاحة الخدمة للعملاء لسداد فواتيرهم عبر المحمول.

ووفقا لتقرير صادر عن البنك حصل موقع البنوك.كوم على نسخة منه،انه تم التعاقد على توريد 82 ماكينة صراف آلي ومن المستهدف إضافة 400 ماكينة جديدة خلال العام الجاري 2019 ، كمرحلة أولى ضمن خطة شاملة لاضافة 1200 ماكينة صراف آلي والتى سيتم طرحها وفقاً لاحتياجات السوق.

كما بدأ البنك الزراعى المصرى فى اتخاذ خطوات فعالة والانتهاء من المرحلة الاولى فيما يتعلق بتطبيق نظام تكنولوجيا المعلومات الجديد الخاص بالبنك Core Banking System وذلك بالتعاون مع شركة Ernst & Young وبوصفها إحدى اكبر الشركات المهنية فى العالم المنوطة بمنظومة البنية التحتية والتكنولوجية ، الامر الذى من شانه أن يسرع من وتيرة إطلاق الكارت الزراعى.

وقد شهدت أعمال البنك الزراعى المصرى نمواً ، حيث تشير جميع المؤشرات إلى نمو حجم ودائع العملاء من 34 مليار جنيه فى 2016 إلى تجاوزها 58 مليار جنيه حتى نهاية يونيو 2019 ، بنسبة نمو 73% ، كما شهدت محفظة القروض نمواً من 22 مليار جنيه فى عام 2016 لتلامس 30 مليار جنيه حالياً ، مع تطور كبير فى أداء عملية تحصيل المديونيات وتسويات من قروض غير منتظمة .

اترك رد