الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يشهدان توقيع 3 اتفاقيات ومذكرات تفاهم

0

البنوك.كوم:

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، والشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي، اليوم الخميس، التوقيع على 3 اتفاقيات ومذكرات تفاهم في عدة مجالات منها القوى العاملة والضرائب والتأمين.

وأعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي عن امتنانه للشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات والشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي لمنحه وسام زايد.

وكان قد وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى قصر الوطن أبو ظبي، واستقبله محمد بن زايد، ولي عهد أبو ظبي، ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبو ظبي.

رحّب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، بالرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي يقوم بزيارته السابعة إلى الإمارات.

وقال السفير بسام راضي، المُتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن زيارة الرئيس للإمارات تأتي في إطار خصوصية العلاقات المصرية الإماراتية وما يربط الدولتين من علاقات تعاون إستراتيجية متشعبة على جميع الأصعدة، وحرص الدولتين على التنسيق المتواصل بشأن كيفية مواجهة التحديات التي تشهدها المنطقة في المرحلة الراهنة التي تتطلب تضافر الجهود من أجل حماية الأمن القومي العربي.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الرئيس سيبحث خلال الزيارة، مع شقيقه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة العلاقات الثنائية الوثيقة، التي تجمع بين البلدين، فضلًا عن التشاور والتنسيق حول مختلف القضايا العربية والأزمات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

 

اترك رد