بانكرز لونج تكرم عددًا كبيرًا من قيادات القطاع الاقتصادي والمصرفي عبر مسابقة The best

0

البنوك كوم:

كرمت أكاديمية بانكرز لونج برئاسة الدكتور عماد قطارة عددا من قيادات القطاع المصرفي المصري، بالإضافة إلى عدد من رموز القطاع الاقتصادي غير المصرفي من خلال مسابقة The best التي تقيمها الأكاديمية للمرة الرابعة على التوالي بعد نجاحها في الأعوام الثلاثة الماضية، حيث تسلط المسابقة الضوء على نجوم ورموز القطاعات المختلفة والتي تحقق نجاحات منقطعة النظير سواء للعملاء أو للموظفين داخل مؤسساتهم.

وقال الدكتور عماد قطارة، رئيس أكاديمية بانكرز لاونج، إن المسابقة تعمل على تحفيز قيادات القطاع الاقتصادي بفروعه المختلفة وعلى رأسها القطاع المصرفي المصري وتتويجا لجهودهم المخلصة في دعم الاقتصاد، لافتاً إلى أن المسابقة تتم عبر التصويت الإلكتروني من خلال منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي دون تدخل من أحد أو توجيه أحد حيث يقوم المصوتون باختيار الأفضل من وجهة نظرهم وبناءاً على معايير محددة أهمها، النزاهة والشفافية والموضوعية لتخرج المسابقة في شكلها الهادف .

وأضاف “قطارة” أن أكاديمية بانكرز لاونج داعمة للاقتصاد المصري بكل قطاعاته وفروعه وتتابع عن قرب كافة التطورات التي تحدث داخل القطاع، مشيرا إلى أن ما تقوم به بانكرز لاونج يعبر عن عميق ايمانها بكل من يعمل داخل الاقتصاد المصري من قيادات ورموز وموظفين.

وهنأ الدكتور عماد قطارة الفائزين بجائزة الأفضل، متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح في مسيرتهم المهنية وتطلعاتهم المستقبلية بما يعود بالنفع على الاقتصاد والمجتمع المصري.

جدير بالذكر أن مسابقة the best هذا العام كانت على مناصب رئيس مجلس الإدارة / رئيس الاتصال المؤسسي / رئيس التجزئة المصرفية والفروع/ بجانب النجوم اللامعين بالقطاع المصرفي.

وشملت قائمة الفائزين، الأستاذ علاء فاروق – رئيس مجلس إدارة البنك الزراعى المصري والأستاذ محمد الاتربي – رئيس مجلس إدارة بنك مصر، والأستاذ اشرف القاضي – رئيس مجلس إدارة بنك المصرف متحد.

وفاز رئيس الاتصال المؤسسي كل من: الدكتورة/ فاطمة الجولي عن بنك مصر، والأستاذة/ نور الزيني عن بنك قناة السويس، والأستاذة/ جيرمين عامر عن بنك المصرف المتحد.
وفاز بجائزة التجزئة المصرفية كل من إيهاب درة – بنك مصر، ومنتصر السيد – بنك تنمية الصادرات، وابراهيم سعدالله – بنك قناة السويس.

كما تم تكريم عددا من نجوم القطاع المصرفي الذين تركوا أثرا وبصمة قوية وعلامة مضيئة في كل بنك عملوا به ليبرهنوا على قوة مكانتهم وحسن سياستهم، وكان من بينهم:
محمد شناوى -مدير عام المبيعات وتنمية المشروعات ، عاكف المغربي نائب رئيس بنك مصر، ونيفين كشميرى نائب رئيس بنك المصرف المتحد، و أحمد جلال نائب رئيس البنك المصري لتنمية الصادرات، ووليد الشربينى بنك قناة السويس.

كما تم تكريم عددا من خارج القطاع المصرفي المصري، ويأتي على رأسهم الدكتور شريف فاروق – رئيس الهيئة القومية بالبريد و في مجال الـ Fintech تم تكريم الدكتور أحمد عادل منصور – الأمين العام للهيئة القومية بالبريد، وأشرف صبري – المؤسس و الرئيس التنفيذي و العضو المنتدب لشركة فوري، وحازم مغازي – الرئيس التنفيذي لشركة أمان للخدمات المالية وأمان للتمويل و متناهيه الصغر، و إبراهيم سرحان – الرئيس و العضو المنتدب لشركة إي فاينانس، وملاك البابا – المدير العام لشركة فيزا مصر، ووليد حسونه – الرئيس التنفيذي لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة الماليه هيرميس ورئيس شركة فاليو للتقسيط.

هذا وتعبر أكاديمية بانكرز لونج عن خالص امتنانها وشكرها لكل من شارك وقام بالتصويت في مسابقة the best لتخرج المسابقة بهذا الشكل اللائق والمميز، كما تعرب عن خالص تمنياتها بالتوفيق والنجاح لكل من يعمل داخل منظومة الإقتصاد المصري الذي ينعكس على المجتمع المصري.

اترك رد