بنك قناة السويس: ندعم بقوة ملف التوعية الصحية والسلامة المهنية للعاملين

0

البنوك.كوم:

قالت الدكتورة نور الزيني، مدير عام قطاع التواصل المؤسسي ببنك قناة السويس، إن البنك برئاسة حسين رفاعي؛ يدعم بقوة ملف التوعية الصحية والسلامة المهنية لدي العاملين به، باعتبارهم رأسمال بنك قناة السويس وأبرز استثماراته.

جاء ذلك خلال الندوة التثقيفية التي نظمها البنك تحت رعاية حسين رفاعي، العضو المنتدب ورئيس مجلس الإدارة ضمن برنامج الصحة والسلامة للتوعية من أخطار مرض السكر بالتزامن مع ذكري اليوم العالمي للسكر وبالتعاون مع المؤسسة المصرية لمكافحة سرطان الثدي.

أوضحت ” الزيني” أن الندوة تأتي في اطار مبادرة الـ100 مليون صحة التي يرعاها الرئيس عبد الفتاح السيسي و يشارك فيها البنك، مؤكدة أن البنك لديه يقين بأن الاهتمام بصحة موظفيه سينعكس علي مستوي معدلات التشغيل والنمو لدي البنك.

أضافت ” الزيني” أن البنك نجح من خلال مبادرة الرئيس في توقيع الكشف الطبي علي الموظفين بمقر البنك في إبريل الماضي وحتي أكتوبر من نفس العام؛ علي عدد من الأمراض من بينها ” سرطان الثدي للسيدات، التهاب فيروس سي، أمراض السكر والضغط”.

ذكرت أن البنك يقدم برامج فعالة لخدمة المجتمع باعتبارها من أساسيات العمل التنموي للبنك من بينها دعم برامج الخدمات الصحية والتعليمية للفئات الأولي بالرعاية سواء الفئات المهمشة وذوي الهمم ” الاحتياجات الخاصة”، و توفير حياة كريمة وبيئة مناسبة لتمكينهم ورفع قدراتهم وإشراكهم في المجتمع.

اشارت نور الزينى الى أن بنك قناة السويس يسعى إلى تبنى برامج فعالة لخدمة المجتمع يأخذ في الاعتبار الاحتياجات الأساسية التي تواجه المجتمع مثل الصحة والتعليم وذوى الاحتياجات الخاصة و توفير حياة كريمة وبيئة معيشية جيدة وكذلك مساندة الفئات الأكثر احتياجا والحفاظ على البيئة وبالتالي رفع القدرات البشرية والمجتمعية.

اترك رد