بنك مصر يحصل على الدرع الفضي من يوتيوب

0

البنوك.كوم:

أعلن بنك مصر حصوله على الدرع الفضي من موقع يوتيوب، التابع لمؤسسة جوجل العالمية، لتخطي عدد المشتركين بالقناة الخاصة بالبنك أكثر من 100 ألف مشترك لأول مرة في مصر.

وبحسب بيان صادر عن البنك، فإنه يتصدر قائمة قنوات البنوك الرسمية الأعلى مشاهدة على موقع يوتيوب YouTube وفقا لتقرير Social Bakers العالمي، حيث حدد بالموقع أن إجمالي عدد المشاهدات لقناة بنك مصر الرسمية على موقع يوتيوب نحو 88.5 مليون مشاهدة، بنسبة زيادة تقدر بنحو 7 أضعاف عن البنك الذي يليه في القائمة.

كما يتصدر البنك قائمة الصفحات الرسمية للبنوك على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك Facebook حيث بلغ عدد متابعي الصفحة الرسمية لبنك مصر نحو 4.1 مليون متابع، وبلغ عدد المتابعين على موقع تويتر Twitter أكثر من 52 ألف متابع، وموقع إنستجرام Instagram بأكثر من 39 ألف متابع.

وأكد البيان حرص بنك مصر الدائم على التحديث والتطوير من وسائل التسويق الإلكتروني حيث تم تحديث الموقع الرسمي الخاص ببنك مصر www.banquemisr.com؛ الذي يضم حاسبة متطورة للقروض كافة، ومحدد مواقع للتسهيل على العملاء في تحديد مواقع آلات ATM`s ومواقع فروعه المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية؛ عن طريق Google Maps.

اترك رد