اقتصاد

تأجيل نظر دعوى “الصعيد للمقاولات” ضد “العقارية للبنوك إلى 30 أكتوبر

البنوك كوم – شيماء ابو الوفا :

أعلنت الشركة العقارية للبنوك الوطنية للتنمية، تأجيل نظر الدعوى رقم 348 لسنة 2015 أمام الدائرة 8 تجاري كلي محكمة شمال القاهرة والمرفوعة من شركة الصعيد العامة للمقاولات والاستثمار العقاري، والتي كان من المحدد لنظرها جلسة 9 أكتوبر 2021 إلى جلسة 30 أكتوبر 2021.

وقالت الشركة في بيان اليوم، إنه تم تقديم الإعلان بالطلب العارض معلن ومنفذ من قبل الشركة العقارية ضد شركة الصعيد للمطالبة بمبلغ 10 ملايين جنيه كتعويض عن التأخير في التسليم، وكذلك عن عدم استكمال التشطيبات وإدخال المرافق الأساسية للعقارين 25 و26 من مياه وكهرباء وصرف صحي طبقاً للمواصفات المتفق عليها.

وطالبت الشركة العقارية المدعى عليها من هيئة المحكمة إعادة الدعوى مرة أخرى إلى مكتب الخبراء لبيان أي من الشركتين أخلت بالتزاماتها طبقاً للعقد على سبيل الجزم، حيث إن التقرير لم يوضح أي منهما كانت أخلت بالتزاماتها.

وحققت الشركة خلال الربع الأول من 2020، صافي خسائر بلغت 705.72 ألف جنيه في الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري مقابل 822.4 ألف جنيه خسائر في الربع المقارن من 2019.

ولم تحقق الشركة إيرادات خلال الربع الأول من العام الجاري، مقابل تحقيق 50 ألف جنيه إيرادات خلال الربع الأول من العام المقارن.

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى