تمويل عقارىخدمات بنكية

“عربية القابضة” تطرح شقق ضمن مبادرة المركزى للتمويل العقارى لإسكان المتوسط

البنوك كوم:

كشف المهندس طارق شكرى رئيس مجلس إدارة مجموعة عربية القابضة عن طرح وحدات بمشروع جالريا ضمن مبادرة البنك المركزى للتمويل العقارى لوحدات الإسكان المتوسط بفائدة 5 % ثابتة.

قال ، إن الشركة وقعت بروتوكول تعاون مع بنك الاستثمار العربى لتمويل للوحدات بفائدة مخفضة ضمن مبادرة البنك المركزى وهناك عدة بنوك أخرى ترغب فى التعاقد مع الشركة وأنها محل دراسة .

أضاف أن الشركة طرحت 100 وحدة من التى ينطبق عليها شروط المبادرة كمرحلة أولى وتتراوح مساحتها ما بين 125 مترا مربعا وحتى 150 مترا مربعا فيما لا تتجاوز أسعارها 2.25 مليون جنيه كاملة الإنشاء وهى الشروط المنظمة للتمويل ضمن المبادرة.

واوضح يقام مشروع جالريا على مساحة 71 فدانا بمدينة القاهرة الجديدة ويطور على 7 مراحل ومنفذ بالكامل.

أضاف نادر بدر رئيس القطاع التجارى بمجموعة عربية القابضة، أن الشركة تركز على التنفيذ بمعدلات كبيرة تسبق الجدول الزمنى بفترة طويلة ولا ترتبط الإنشاءات مع خطة البيع فى جميع مشروعاتها وهى إحدى مميزات المجموعة فى التطوير.

أكد بدر، أن المبادرة تعد فرصة استثنائية للعملاء وتعادل قيمة القسط الشهرى القيمة الايجارية وتباع بنظام سداد حتى 20 عاما وبفائدة 5% ثابتة لوحدات جاهزة للسكن .

قال إن البروتوكول الموقع مع بنك الاستثمار يتضمن تسهيل الإجراءات والأوراق المطلوبة من العملاء فيما لا تستغرق الدراسة فى البنك أكثر من 10 أيام.

أشار إلى طرح الشركة الوحدات التى تتجاوز قيمتها الحد الأقصى للمبادرة بأنظمة سداد ميسرة مباشرة مع الشركة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى