فوز مصرى ساحق ببطولة العالم الأربعين فى الإسكواش

0

طارق مؤمن يتوج بطلا للعالم بعد فوزه على البيروفى دييجو النيوزلندى

الجالية المصرية ترج ملاعب مجمع خليفة الدولى بالدوحة فى هتافها لمصر

هشام عز العرب : فخور برعاية البنك التجارى الدولى لطارق مؤمن

خاص ـ البنوك.كوم :

فازت مصر ببطولة العالم الأربعين للإسكواش والمقامة على ملاعب مجمع خليفة الدولى للتنس والإسكواش بالدوحة حيث فاز طارق مؤمن المصنف الثانى على العالم بنصر ساحق على منافسه النيوزولندى البيروفى دييجو المصنف الخامس على العالم.

وحرصت الجالية المصرية بالدوحة على الحضور ، ورجت أرجاء الملعب بالهتاف لمصر ولطارق، الذى وجه الشكر للجماهير التى كانت سببا فى فوزه كما يقول.

وقد فاز طارق بثلاثة أشواط مقابل صفر لمنافسه، وكانت نتيجة الشوط الأول 11/8، والثانى 11/4، والثالث 11/4 .

 

أقيمت البطولة مساء اليوم الجمعة بالدوحة ، ووجه طارق الشكر للمنظمين ، ولمدربه، ولعائلته، وللجمهور المصرى الذى كان تشجيعه سببا فى فوزه كما يقول.

وكان طارق مؤمن قد تأهل لنهائي بطولة العالم للاسكواش “الدوحة 2019” في نسختها الأربعين بعد فوزه على الالماني سايمون روزنر المصنف السادس بثلاثة اشواط دون مقابل.

ففي منافسات الدور نصف النهائى للبطولة البالغة جوائزها 353 ألف دولار امريكى وتستضيفها قطر للمرة الخامسة تغلب مؤمن على روزنر بواقع 9 / 11 و 11/ 7 و 11/ 6 و 11/ 6 في مباراة استمرت حوالى لساعةK وباتصال “للبنوك .كوم” بهشام عز العرب رئيس البنك التجارى الدولى الراعى للاعب طارق مؤمن أكد سعادته بفوزه ببطولة العالم، ومؤكدا حرص البنك التجارى الدولى على رعاية البطولات الرياضية لدورها المهم فى تنشيط السياحة والترويج لمصر . وكان البنك قد رعى بطولتى العالم للإسكواش فى أول نوفمبر الماضى والتى أقيمت تحت سفح الأهرامات فى الفترة من 24 أكتوبر ألى 1 نوفمبر.

سجد اللاعب المصرى طارق مؤمن عقب فوزه بالبطولة، وكان يرتدى فانلة حمراء يزينها لوجو البنك التجارى الدولى بشكل واضح.

 

اترك رد