في إطار دعم ذي الهمم..بنك الإمارات دبي- مصر يمنح الفنان المصري- الأرميني “كيكو” 200 ألف جنيه

0

البنك قرر عرض اللوحات الفنية ل ” كيكو ” بصالات كبار العملاء بالفروع تقديراً لفنه

البنوك.كوم:

في إطار حرص بنك الإمارات دبي الوطني – مصر، على دعم المجتمع، ووفقاً لاستراتيجية البنك التي تستهدف مساندة ذوي القدرات الخاصة، قام البنك بالتبرع بمبلغ 200 ألف جنيه للفنان المصري ذو الأصل الأرميني كريستيان أنانيان الشهير ب “كيكو” والذي يعد من متحدي الإعاقة، وذلك تقديراً لنجاحه في التغلب على الاعاقات المتعددة التي يعاني منها، وتمكن من التعبير على هوايته الفنية.

وقال البنك في بيان نشره البنوك.كوم، يأتي ذلك في إطار خطة بنك الإمارات دبي الوطني – مصر للمسئولية المجتمعية والتي تستهدف دعم ذي الهمم، ومساندة نجاحهم في مختلف مجالات الابداع الفني والعملي، ويواصل البنك دعم ذوي القدرات الخاصة في جميع انحاء جمهورية مصر العربية.

قام محمد برو الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني – مصر بلقاء الفنان ” كيكو ” تقديراً لمجهوداته الفنية، لنجاحه في تحدى الإعاقة وتحقيق طموحاته الفنية.

كما أبرم البنك اتفاق مع الفنان المصري كريستيان أنانيان تقضى بعرض أعماله الفنية في صالات كبار العملاء بفروع بنك الإمارات دبي والوطني – مصر المختلفة، لدعم نشر الاعمال الفنية ل ” كيكو” لوصولها لأكبر عدد ممكن ممن يقدرون الفن.

وأكد محمد برو الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني – مصر ” أن البنك حريص دائما على دعم النماذج الناجحة، ضمن استراتيجية البنك للمساهمة في تنمية المجتمع، وخاصة ذي القدرات الخاصة لتسليط الضوء على هذه النماذج الإيجابية وتحفيزها لمواصلة نجاحها.”

وأضاف ان المسئولية الاجتماعية تعد ركن أساسي من استراتيجية البنك، لذلك شارك البنك مؤخراً في عدد من المبادرات المهمة في مجال دعم ذوى الهمم، ومتحدى الإعاقة. في إطار حرصه على مساندة متحدي الإعاقة بجميع انحاء الجمهورية.

اترك رد