مجموعة برايم تدشن “أوتليت مول” بالتعاون مع شركة انجليزية

0

البنوك.كوم:

وقعت شركة برايم للتطوير العقاري عقد تدشين “أوتليت مول” للماركات العالمية بالتعاون مع شركة فري بورت الإنجليزية للإدارة، وذلك على الطريق الدائري الإقليمي بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد المهندس تامر وجيه، رئيس مجموعة برايم أنه من المقرر الانتهاء من تنفيذ المشروع خلال 18 شهرا، وسيختلف اختلافاً جذرياً عن أي مركز تسوق موجود حالياً في مصر، موضحا أن اختيار أماكن الأوتليت مول لتكون خارج الكتلة السكانية يأتي لضمان التنافسية ويساهم في دعم سياحة التسوق في مصر وجذب العديد من الاستثمارات الأجنبية. شهد المؤتمر الصحفي أيضًا حديث رئيس مجلس إدارة شركة فري بورت البريطانية، عن سعيه الدائم طوال السنوات الأربع الماضية للعمل في مصر في ظل التطور الواضح للسوق التجاري في الدولة العريقه التي لها رؤيه شابه وحركة تطور سريع بالإضافة إلى العديد من المشروعات العملاقه التي لم يشهدها طوال عمله في الأسواق الاعتيادية.

واشاد بالإصلاح الاقتصادي الذي شهدته مصر في السنوات السابقه واستمرار النمو ومزايا الاستثمار في السوق المصري الكبير وأشار وجيه إلى أنه يعتبر أهم البوابات التجارية أيضا لأفريقيا والشرق الأوسط وذلك بحضور محمود فراج نائب رئيس مجموعة وعبدالمنعم عزمي عضو مجلس الإدارة.

اترك رد