مصر لتأمينات الحياة وبنك ناصر الاجتماعى يوقعان اتفاقية التأمين البنكى

0

البنوك.كوم:

قامت كل من شركة مصر لتأمينات الحياة، إحدى شركات مجموعة مصر القابضة للتأمين، وبنك ناصر الاجتماعي، بتوقيع اتفاقية للتأمين البنكي لبيع منتجات ووثائق الشركة بفروع البنك، وذلك في إطار الإستراتيجية الساعية لتلبية كافة احتياجات ومتطلبات العملاء.

وشهد التوقيع حضور كلٍّ من الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، باسل الحيني، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة مصر القابضة للتأمين، والدكتور أحمد عبد العزيز، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر لتأمينات الحياة، والدكتور شريف محمد فاروق نائب رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر، وأحمد الهواري، رئيس قطاع التأمين البنكي بشركة مصر لتأمينات الحياة.

وأكد الحيني إن المجموعة تعمل على تطوير المنتجات التأمينية للعملاء من خلال الارتكاز في المرحلة الحالية على تنمية الآليات الترويجية للمنتجات لتواكب التطورات العالمية والتكنولوجية في صناعة التأمين، بجانب العمل على التوسع فى القنوات التسويقية الجديدة وعلى رأسها التأمين البنكي الذي أصبح داعماً رئيسياً لتحقيق طفرة بنشاط تأمينات الحياة نتيجة للانتشار الجغرافي الذي يحققه البنك من خلال فروعه.

وقال أن الشراكة بين إحدى شركات مصر القابضة للتأمين وبنك ناصر الاجتماعي يعد خطوة هامة لتوفير ما يحتاجه عملاء البنك من وثائق تأمينية وتوسيع قاعدة عملاء الشركة من كافة البرامج التأمينية المختلفة مثل الحماية والادخار وكذلك التقاعد.

وقال الدكتور أحمد عبد العزيز أن الشراكة بين شركة مصر لتأمينات الحياة وبنك ناصر الاجتماعي تأتي في إطار إستراتيجية الشركة لتلبية احتياجات العملاء سواء الحاليين أو المرتقبين بهدف التوسع في القنوات لمساعدتهم على إدارة مدخراتهم، مشيراً إلى أن توقيع الاتفاقية اليوم يهدف للاستفادة من شبكة البنك الجغرافية لتسويق عدد من منتجات ووثائق الشركة وزيادة وجودها بالقطاع المصرفي.

 

 

اترك رد