بطاقات دفع

الإمارات دبي الوطني يطرح بطاقات Mastercard World Switch لأول مرة بالشرق الأوسط

البنوك.كوم:

أطلق بنك الإمارات دبي الوطني – مصر، البطاقة العالمية World Switch Card بالتعاون مع ماستر كارد، التي تطرح لأول مرة بالشرق الأوسط لكبار العملاء، وتتسم بمزايا أكبر من البطاقات الائتمانية البلاتينية.

وكشف بنك الإمارات دبي الوطني، عن منتجه الجديد خلال الحفل السنوي، الذي أقامه بالقاهرة، وحضره كبار العملاء من مصر والإمارات وقيادات المجموعة، حيث تخدم البطاقات الجديدة عملاء الخدمات المصرفية المتميزة وكبار العملاء من الشركات.

وقال البنك، في بيان، إنه يقدم تقنية حصرية جديدة مرتبطة بالبطاقة العالمية، حيث سيتمكن العميل من ربط كلا الحسابين على بطاقة واحدة، وهما حساب المدين للخصم من الودائع، وحساب الائتمان، ويمكن للعميل اختيار المضي في عملية الدفع من حساب الخصم الخاص به أو حسابه عن طريق الضغط على اختيار التبديل لتحديد التطبيق.

وبحسب البيان، تطبق هذه التكنولوجيا الحديثة التي يتم طرحها في السوق المصرية لأول مرة، ومتوقع أن تسهم في تسهيل عملية الدفع لتشجيع العميل على استخدام البطاقات البلاستيكية للبنك، لأنها تمنح الاختيار الأفضل لإجراء عملية الدفع سواء عن طريق حساب الخصم أو الائتمان من خلال بطاقة واحدة.

وأكد محمد زقوت، رئيس قسم البيع بالتجزئة ببنك الإمارات دبي الوطني – مصر، حرص مصرفه على تقديم أحدث وأفضل الخدمات المتطورة لعملائه، ولذا تم طرح البطاقة العالمية Mastercard World Switch Card لأول مرة في الشرق الأوسط، والتي تتميز بتكنولوجيا سويتش التي تجمع بين بطاقتي الخصم الفوري والائتمان في بطاقة واحدة عن طريق الضغط على الزر المدمج في البطاقة.

وأضاف زقوت، أن البطاقة الجديدة تمنح العميل باقة من المميزات المصممة خصيصا لراحة العملاء المميزين ومن بينها خدمة Concierge داخل وخارج مصر، إلى جانب مزايا السفر والتأمين مثل خدمات “مرحبا” للاستقبال وإنهاء الإجراءات في مطار دبي، وإمكانية دخول صالة كبار الزوار في أكثر من دولة من 450 مدينة.

من جانبه أكد محمد عاصم، مدير ماستركارد في مصر، أن شركته حريصة على تقديم أحدث حلول الدفع الإلكترونية والرقمية لتلبية احتياجات كافة شرائح المجتمع، وأنه تم التعاون مع بنك الإمارات دبي الوطني – مصر، لإطلاق بطاقة World Switch لأول مرة في مصر والشرق الأوسط.

وتابع: تعتمد البطاقة على تكنولوجيا متطورة مكنت ماستركارد من الجمع بين بطاقتي الائتمان والخصم المباشر في بطاقة واحدة والتحويل بينهما بسهوله بالغة، وتتيح بطاقة World Switch الجديدة مزايا أكثر لحامليها.

ويبلغ الحد الأدنى للحصول على البطاقات الجديدة 100 ألف جنيه، كما تمنح البطاقة أعلى معدل تراكمي لنقاط المكافأت.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى