اقتصاد

“التجاري الدولي” للأوراق المالية تحل خامسا بالـ 20 الكبار بتداولات جاوزت 2.7 مليار جنيه 

 

البنوك دوت كوم – محمد ابراهيم :

تقدمت شركة “التجاري الدولى للسمسرة فى الاوراق المالية”، فى ترتيبها ضمن قائمة العشرين الكبار فى نشاط السمسرة فى الاوراق المالية، حيث تقدمت الى المرتبة الخامسة بعد أن حلت فى المرتبة السابعة فى الاسبوع قبل الماضي، لتستحوذ الشركة على ما نسبته 7% من تداولات السوق فى الاسبوع المنقضي، وفقا لتقرير البورصة الاسبوعي .

واستحوذت شركة “التجاري الدولى للسمسرة فى الاوراق المالية”، على ما نسبته 7.1% من حجم تداولات البورصة المصرية فى الاسبوع المنقضي، وذلك بعد التداول على اكثر من 363.667 مليون ورقة مالية بلغت قيمتها الاجمالية حوالي 2.765 مليار جنيه تمت فى 41.3 الف صفقة بيعا وشراءً .

بينما جاءت شركة “ثاندر لتداول الاوراق المالية” فى المرتبة الثانية ضمن قائمة العشرين الكبار فى نشاط السمسرة فى الاوراق المالية باستحواذها على ما نسبته 10.6% من حجم تداولات البورصة المصرية فى اسبوع بعد التداول على اكثر من 1.011 مليار ورقة مالية بلغت قيمتها الاجمالية حوالي 4.131 مليار جنيه.

فيما جاءت شركة “بلتون لتداول الاوراق المالية” فى المرتبة الثالثة لتتقدم بنحو كبير باستحواذها على ما نسبته 7.3 % من تداولات البورصة فى اسبوع بعد التداول على اكثر من 710.8 مليون ورقة مالية بلغت قيمتها الاجمالية حوالي 2.8 مليار جنيه .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى