بنوكتجارية

بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة بنك “saib” يدعم عدداً من المشروعات القومية

البنوك كوم:

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة وبنك Saib، الذي بموجبه يدعم البنك عددا من المشروعات القومية الرياضية والشبابية، بحضور طارق الخولي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، أن هذا البروتوكول يأتي في إطار فكر واستراتيجية عمل الوزارة العاملة على الإدارة الاقتصادية الرشيدة للمنشآت والهيئات التابعة وبرامجها ومشروعاتها المختلفة والمضي قدما نحو جعلها مراكز إنتاجية تدر دخلا على تلك المنشآت وفق رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة.

وأضاف وزير الشباب والرياضة، أن المرحلة الحالية التي تشهدها البلاد هي مرحلة التكامل بين الجميع في إطار رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي وتعميق عملية الشمول المالي والتطوير الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الجهات المختلفة من أجل تقديم أفضل الخدمات والمساعدة على تطوير الخدمات المقدمة من أجل أبناء الوطن المصري.

وأعرب طارق الخولي، عن سعادته بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة بهدف رعاية المبادرات والمشروعات القومية الرياضية والشبابية في مختلف المجالات، ويأتي توقيع هذا البروتوكول ضمن المسئولية المجتمعية للبنك وسعيه الدائم لدعم ورعاية الخطط التنموية القومية التي تتبناها الدولة في مختلف المجالات والقطاعات ما يساهم في خلق قيمة مضافة في دعم جهود التنمية داخل المجتمع.

ووقع بروتوكول التعاون الدكتور أشرف صبحي وزير والشباب والرياضة، وطارق الخولي رئيس مجلس إدارة بنك Saib والعضو المنتدب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى