صناديق استثمارمؤسسات مالية

“بساطة” المصرية و”البنك الأردني الكويتي” يقتنصان 27.1% من شركة “مدفوعاتكم”

البنوك دوت كوم :

كشفت شركة بساطة القابضة للمدفوعات المالية، العاملة بالسوق المصرية، والبنك الأردني الكويتي عن نجاحهما في اقتناص حصة نسبتها 27.1% من أسهم شركة مدفوعاتكم الأردنية، وذلك في إطار خطتها الاستراتيجية التوسعية على المستوى الإقليمي.

بساطة اعلنت في بيان اليوم الاربعاء، إن تم عقد الشراكة مع عدد من المساهمين في شركة مدفوعاتكم للاستحواذ على حصة في شركة مدفوعاتكم والتي تتخذ من عمّان مقراً لها.

علاء الدين سبع، رئيس مجلس إدارة شركة بساطة، قال إن دخول شركة بساطة فى سوق المدفوعات الإلكترونية الأردنية من خلال الاستحواذ على حصة استراتيجية في شركة مدفوعاتكم، بالتعاون مع البنك الأردني الكويتي، يمثل بداية لخطة التوسع الإقليمي

ومن جانبه، أوضح هيثم البطيخي ، الرئيس التنفيذي لبنك الأردني الكويتي، أن التحالف الاستراتيجي سيعزز التعاون الإقليمي بين الأردن ومصر ويوسع آفاق قطاع المدفوعات الإلكترونية في الأردن، وسيضيف قيمة كبيرة للسوق الأردني.

فيما أشار ناصر صالح، رئيس مجلس الإدارة ومؤسس شركة مدفوعاتكم، إلى أن التعاون بين شركة بساطة والبنك الأردني الكويتي وشركة مدفوعاتكم سيحقق قيمة كبيرة ويؤثر بشكل إيجابي على حجم الأعمال في السوق الأردني.

قامت شركتا Anniston Capital Inc. القائمة في نيو يورك وImara Asset Management بعرض هذه الصفقة على شركة بساطة وعملتا كمستشارين ماليين حصريين لشركة بساطة بينما عملت شركة التميمي للمحاماة والاستشارات القانونية في الأردن كمستشار قانوني.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى