بنوكتجارية

بنك عوده – مصر يشارك في فعاليات معرض ICT بباقة من خدماته ومنتجاته المصرفية المبتكرة

البنوك كوم:

يشارك بنك عوده – مصر في فعاليات معرض القاهرة الدولي للاتصالات Cairo ICT 2020 في الفترة بين 22-25 نوفمبر 2020. وتأتى مشاركة البنك ايماناً منه بأهمية دعم خطة الدولة والبنك المركزي المصري نحو التحول الرقمي والتكنولوجي في كافة القطاعات بمصر.

وفى هذا الصدد صرح محمد بدير العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك عوده- مصر:” يضع بنك عَوده – مصر الخدمات المصرفية الرقمية على رأس اهتماماته لما لها من دور في تعزيز الشمول المالي بالدولة، وكذلك تغطية احتياجات قاعدة عريضة من العملاء المستهدفين لهذا النوع من الخدمات، وهو ما يؤكد على ريادة البنك في تقديم خدمات مصرفية متميزة بالسوق.”

تأتي مشاركة بنك عوده –مصر هذا العام في معرض القاهرة الدولي للاتصالات Cairo ICT 2020 بباقة من أحدث المنتجات الرقمية التي قام البنك بتطويرها لتقديم خدمة بنكية رقمية مميزة للأفراد والشركات. ويساهم ذلك في عملية التحول الرقمي للمعاملات البنكية ودعم عملية الشمول المالي من خلال اتاحة منصة جديدة للخدمات البنكية الرقمية على الانترنت والموبايل البنكي، وإتاحة خاصية Boarding on Digital والتي تساهم في تسهيل التجربة البنكية بشكل كبير على العميل لتصبح إجراءات الحصول على القروض والبطاقات أسرع وأيسر. هذا بالإضافة الي نظام متطور لتحويل المرتبات حيث يقدم لقطاع الشركات تجربة سريعة وأمنه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى