بنوكتجارية

بنك قناة السويس يقدم أوعية وشهادات ادخار متميزة

البنوك.كوم:

يقدم بنك قناة السويس أوعية وشهادات ادخار متميزة على النحو التالي: “شهادة الحصاد” ذات عائد متغير لأجل 3 سنوات، وهي تتنوع بين شهادة بعائد متغير 13% يصرف العائد عليها شهريا، وشهادة بعائد متغير 13.25% يصرف العائد عليها كل ربع سنة، والثالثة بعائد متغير 13.5% يصرف العائد عليها كل 6 أشهر.

كما تتميز “شهادة الحصاد” بمجموعة واسعة من المزايا على رأسها إمكانية الاقتراض بضمانها وحتى 90% من قيمتها، وإمكانية الحصول على بطاقة ائتمان وبدون مصاريف اصدار للسنة الأولى و ذلك لحاملي شهادة استثمار قناة السويس ، ويبدأ شراء الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها.

كما يقدم البنك الشهادة الثلاثية ذات العائد التراكمي ويطبق سعر عائد سنوي بسيط قدره 12.75% بما يعادل 38.25% من القيمة الأسمية للشهادة تصرف في نهاية المدة .

وكذلك يطرح البنك الشهادة الخماسية ذات العائد التراكمي ويطبق سعر عائد سنوي بسيط قدره 14.50% بما يعادل 72.50% من القيمة الأسمية للشهادة تصرف في نهاية المدة .

ويوفر البنك شهادات ثلاثية ثابتة بعائد 11.50% يصرف شهريا، و11.60% يصرف ربع سنويا، و11.75% يصرف نصف سنوياً ، و12% تصرف سنوياً.

مع عرض لحاملي شهادة استثمار قناة السويس بمنحهم أسعار مميزة ومصاريف فتح حساب مجاني 50% وخصم على المصاريف الدورية للحساب وكذلك قرض شخصي مضمون بفائدة 2% فوق سعر العائد الممنوح على الوعاء الادخاري بدون مصاريف إدارية، و اصدار بطاقة خصم مجانا وكذلك اصدار بطاقة ائتمانية مضمونة مجانية للعام الأول.

للعميل حريه اختيار الوعاء الادخاري الذى يناسبه وفقا لاحتياجاته و رغباتة ، كما يعمل مركز الاتصالات 19093 على مدار الساعة لاستقبال استفسارات العملاء ، لمزيد من المعلومات يمكن للعملاء زيارة الموقع الاليكترونى www.scbank.com.eg لمعرفة اقرب فرع .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى