بنوكتجارية

بنك مصر يتعاقد على مقر جديد بنادي الزمالك

البنوك كوم:

اتفق كلاً من بنك مصر ونادي الزمالك للألعاب الرياضية ، على افتتاح مقر للبنك بالنادي بشارع جامعة الدول العربية لاستخدامه في الوصول لشرائح مختلفة من العملاء وممارسة كافة الأنشطة المصرفية.

ويأتى ذلك في إطار حرص بنك مصر على أن يكون الأقرب لعملائه أينما وجدوا، وسعيه لنشر فروعه على مستوي الجمهورية من أجل اتساع رقعة تقديم خدماته المصرفية، ورغبة من بنك مصر في التعاون مع نادي الزمالك كأحد أهم الصروح الرياضية في مصر ودعماً لتحقيق الأهداف الاقتصادية والنمو الاقتصادي.

ويحرص بنك مصر باعتباره أداة مالية وطنية على توفير الخدمة المصرفية لكل مواطن على أرض الوطن، وذلك في إطار استراتيجيته التوسعية وتماشياً مع خطة البنك المركزي لتحقيق الشمول المالي، وعليه فإن بنك مصر يمتلك أكبر شبكة فروع في مصر تبلغ نحو 700 فرعاً منتشرة بجميع انحاء الجمهورية .

وتماشياً مع خطة البنك المركزي لتعزيز الشمول المالي يستهدف بنك مصر إنشاء فروعاً جديداً خلال الأعوام القادمة ليرتفع عدد فروع البنك إلى نحو 875 فرع بحلول 2022 تقدم الخدمة لشرائح المجتمع المختلفة ليصبح بنك مصر الأقرب لعملائه أينما وجدوا، حيث يعد البنك الأوسع انتشاراً في مصر والشرق الأوسط فضلاً عن تواجده الخارجي بالأمارات العربية المتحدة، لبنان، فرنسا، المانيا ومكاتب تمثيل بكلاً من الصين، روسيا، كوريا الجنوبية وايطاليا.

ويعمل بنك مصر لتعزيز تميز خدماته والحفاظ على نجاحه طويل المدى والمشاركة بفاعلية في الخدمات التي تلبي احتياجات عملائه، حيث أن قيم واستراتيجيات عمل بنك مصر تعكس دائماً التزام البنك بالتنمية المستدامة والرخاء لمصر.

وقام عاكف عبد اللطيف المغربي نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر بتوقيع التعاقد مع المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية بمقر نادي الزمالك، وذلك بحضور محمد محمود الاتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر، والمستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية، وحسام الدين عبد الوهاب – نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى