انترنت بانكنجتكنولوجيا مالية

بنك Saib يتيح الإشتراك في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والمحفظة الإلكترونية

البنوك كوم:

أعلن بنك saib عن إتاحة التسجيل في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت البنكي والمحفظة الإلكترونية saib wallet لعملائه عن طريق مركز الخدمات الهاتفية (16668)مجاناً ودون الحاجة لزيارة الفرع، بهدف الحد من الإزدحام والذي يأتي ضمن الإجراءات الإحترازية التي يتخذها البنك للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (COVID-19).

وأكد بنك saib إعفاء العملاء من جميع المصاريف الخاصة بهذه الخدمات لمدة 6 أشهر دعماً لتوجه الدولة فى تشجيع تقديم الخدمات المالية الرقمية على نحو أمثل وأوسع لجميع فئات المجتمع وزيادة نطاق الشمول المالي.

أوضح عمرو عطاالله نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال والعمليات قائلاً “يضع البنك سلامة العملاء أولاً، ونعمل جاهدين للتسهيل عليهم في ظل الظروف الراهنة.

وتابع: لقد قمنا بزيادة الحد اليومي لمستخدمي المحفظة الإلكترونية saib wallet إلى 30 ألف جنيه مصري في اليوم و100 ألف جنيه مصري في الشهر.

كما يستطيع مستخدمي المحفظة من تنفيذ عمليات سحب/إيداع نقدي عن طريق حوالي 11,000 ماكينة ATM في جميع أنحاء الجمهورية والتحويل بين 16 مليون محفظة إلكترونية في مصر”.

من ناحيته أوضح هيثم حماد رئيس قطاع التجزئة المصرفية أن التقديم للإشتراك وتفعيل خدمة الإنترنت البنكي وكذلك saib wallet يتم عن طريق مركز الإتصال في بضعة خطوات بسيطة وبدون الحاجة للذهاب للفرع لملأ استمارة الإشتراك.

وأشار إلى أن العميل يستطيع من خلال خدمة الإنترنت البنكي الإطلاع على حساباته كما يستطيع عن طريق المحفظة دفع كل الفواتير وتحويل الأموال لكل حاملي المحافظ الإلكترونية في مصر.

وأشار هيثم إلى قيام البنك بتغيير أسم والشعار الخاص بالمحفظة الإلكترونية للبنك saib wallet ليتمشى مع الهوية المؤسسية الجديدة التي أطلقها البنك أوائل العام الجاري.

وأضاف محمد علي مدير إدارة الخدمات المصرفية الرقمية أن البنك يسير بخطى ثابتة نحو تنفيذ استراتيجيته للتحول الرقمي والتي تتركز حول تلبية الاحتياجات المتزايدة للعملاء وكذلك تحديث تجربة البنك المصرفية بكامل جوانبها من خلال تقوية إمكانياته الرقمية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى