تمويل مشروعاتصغيرة و متوسطة

تجديد الثقة بـ«نيفين جامع» كرئيس تنفيذي لجهاز تنمية المشروعات

البنوك كوم:

أصدر الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء ورئيس مجلس إدارة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر قراراً بتجديد الثقة في نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، لتتولى الرئاسة التنفيذية لجهاز تنمية المشروعات لمدة 6 أشهر.

وأكدت نيفين جامع – في بيان صادر عن جهاز تنمية المشروعات اليوم السبت – أن توليها مسئولية الرئاسة التنفيذية لجهاز تنمية المشروعات جاء تقديرا لخبرتها الطويلة في أنشطة الجهاز وخدماته التنموية خاصة لقطاع المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر ولإنجاز العديد من المهام المعلقة.

وقالت “إن هذه المسئولية منفصلة تماما عن مسئوليتها كوزيرة للتجارة والصناعة، حيث سيظل الجهاز تحت إشراف وإدارة مباشرة من رئيس الوزراء”.

وأشارت إلى أن الجهاز سيستمر في تنفيذ استراتيجيته الخاصة بدعم مشروعات الشباب وتقديم كافة نواحي الدعم المالي والفني والتسويقي لتلك المشروعات، وأن الجهاز سيستمر في التعاون والتنسيق مع كافة الوزارات وجهات الدولة المعنية بقطاع المشروعات الصغيرة للنهوض بهذا القطاع والتوسع في تمويله ومشاركته في المنظومة الاقتصادية للدولة.

وأكدت جامع أن الجهاز شارك بفاعلية مع العديد من الجهات المختصة في وضع قانون المشروعات المتوسطة والصغيرة ولائحته التنفيذية والمنتظر أن يصدر في الفترة القادمة، بهدف تنميته للنهوض بهذا القطاع وتقديم مختلف نواحي الدعم والتيسيرات لتشجيع الشباب على إقامة مشروعات توفر لهم و لغيرهم فرص عمل مستقرة ومردود اقتصادي متميز.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى