بنوكتجارية

تعاون بين “بنك مصر” و”نيم كارد” لتقديم حلول دفع مبتكرة بالسوق المصري

البنوك دوت كوم :

اتفاقية تفاهم أبرمها “بنك مصر” مع شركة نيم كارد “Nymcard”، لتقديم خدمات مالية متقدمة وحلول دفع مبتكرة ومتطورة في السوق المصري، إذ انه ومن المقرر وبموجب تلك الاتفاقية، فإن شركة نيم كارد “Nymcard” ستعمل على توفير حلول مبتكرة بمجال المدفوعات الرقمية في مصر من خلال أحدث أنظمة التكنولوجيا المالية المتطورة.

إلى ذلك قال عمر المعتز، المدير الإقليمي لشركة “نيم كارد” لخدمات التكنولوجيا المالية لمصر وأفريقيا: إن التعاون مع بنك مصر يهدف إلى دعم و تمكين شركات التكنولوجيا المالية و المؤسسات و الشركات الصغيرة و المتوسطة في مصر من خلال توفير حلول دفع مخصصة و مبتكرة و التي تساعد علي تطوير البيئة التشغيلية تلبية لإحتياجات السوق الفريدة و المتسارعة.

وأشار الى أن الشراكة الاستراتيجية مع بنك مصر تأتي تماشيا مع استراتيجية الحكومة المصرية و البنك المركزي المصري لتعزيز الشمول المالي وتفعيل خدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني والتحول تدريجيا نحو المجتمع اللانقدي من خلال خدمات أمنة وفعالة.

وأكد أن الشراكة تتيح لـ “نيم كارد” العمل على تطوير معايير السوق في مجال التكنولوجيا المالية المتقدمة بما يتوافق مع إستراتيجية الشركة التي تستهدف تقديم حلول دفع سلسة ومبتكرة من شأنها تمكين شركات التكنولوجيا المالية والشركات الناشئة في مصر على التغلب على التحديات التشغيلية والازدهار في الأنشطة والأعمال.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى