بنوكتجارية

شهادة إدخار جديدة يطرحها “بنك مصر” بعائد يصل إلى 27% 

 

البنوك دوت كوم :

سعيا منه لمواجهة التضخم وتعزيز الاستثمارات في المشاريع الوطنية، يعمل “بنك مصر” على إتاحة مجموعة متنوعة من الشهادات الادخارية التي تتيح للمستثمرين الاستفادة من عوائد مرتفعة، حيث شهدت شهادات الادخار المقدمة من بنك مصر اهتمامًا واسعًا من قبل العملاء في الفترة الأخيرة، وذلك مع اقتراب الاجتماع الأخير للبنك المركزي في عام 2024، والمقرر عقده في منتصف ديسمبر المقبل.

أنواع شهادات ادخار بنك مصر: وتنقسم شهادات ادخار بنك مصر إلي عدة أنواع، ويأتي في مقدمتها الشهادات ذات العائد الثابت، وهي كالأتي، “شهادة القمة”: عائد ثابت بنسبة 19% سنويًا، قابلة للتجديد.

الشهادة الخمسية: عائد ثابت بنسبة 12.25% بدورية صرف شهرية، و12.50% بدورية صرف سنوية.

الشهادات ذات العوائد العالية، شهادات العائد 27%: عائد يُصرف في نهاية المدة، ومتاح لمدة عام واحد، شهادات العائد 23.5%: عائد يُصرف شهريًا، ومتاح لمدة عام واحد، وبداية قيمتها من ألف جنيه.

الشهادة الثلاثية: فئة بعائد شهري متغير: بمقدار 19.5%، وقيمة الشهادة 500 جنيه ومضاعفاتها، فئة بعائد ربع سنوي: بمقدار 19.5%، وقيمة الشهادة ألف جنيه ومضاعفاتها.

وكان “بنك مصر” قد تمكن من جمع نحو 250 مليار جنيه من شهادات الادخار ذات العائد المرتفع، كما تقدم شهادات ادخار متنوعة، بما في ذلك شهادات ذات مدة سنة، ثلاث سنوات، وخمس سنوات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى