تمويل مشروعاتصغيرة و متوسطة

لتعزيز الشمول المالي .. “الاتحاد المصري لتمويل المشروعات الصغيرة” يتعاون مع “قناة السويس للتأمين” 

البنوك دوت كوم :

وقع الاتحاد المصري لتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر MSMEF بروتوكول تعاون مع شركة قناة السويس للتأمين، وذلك فى إطار تعزيز الشمول المالي، لتوفير حلول تأمينية مبتكرة تسهم في حماية هذه المشروعات ودعم استدامتها المالية، بما يتفق مع رؤية الاتحاد لمساندة أعضائه ودعم الصناعة ككل.

البروتوكول يهدف إلى تقديم خدمات تأمينية متكاملة للأعضاء وأصحاب المشروعات، مما يسهم في حماية أصولهم واستثماراتهم من المخاطر المحتملة، بجانب تقديم منتجات تأمينية مبتكرة وميسرة تلبّي احتياجات فئات المجتمع المختلفة، خاصة الفئات الأكثر احتياجًا للدعم، فضلاً عن بناء قدرات مؤسسات التمويل عن طريق تقديم برامج تدريبية وورش عمل مشتركة لتعزيز المعرفة بالحلول التأمينية وأهميتها في دعم الاستدامة المالية.

وكشفت منى ذو الفقار، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغرMSMEF بأن البروتوكول يأتي في إطار استراتيجية الاتحاد لتعزيز الشراكات مع المؤسسات المالية المختلفة، ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين من التمويل.

وبينت ذو الفقار، أن توفير حلول تأمينية ملائمة للمشروعات يعد خطوة أساسية نحو تحقيق الاستقرار المالي لها، ودعماً لجهود مكافحة الفقر من خلال آليات الإدماج المالي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى