بنوكعربية

نادي إفريقيا والتنمية لمجموعة التجاري وفا عضو مؤسس لتحالف ترايد كلوب

البنوك.كوم:

انضم نادي إفريقيا والتنمية لمجموعة التجاري وفا بنك لتحالف ترايد كلوب، الذي تم إطلاقه رسميا في فاتح أكتوبر الأخير بلندن من طرف المجموعة البنكية بانكو سانتندير.

وتضم هذه الشبكة الدولية المحدثة بمبادرة من بانكو سانتندير 14 بنكا شريكا في أوروبا وإفريقيا وآسيا وأمريكا، والتي تواكب المقاولات في أنشطتها التجارية الدولية.

ولحدود اليوم، تغطي هذه المنصة الرقمية التي تضم أزيد من 16.000 مقاولة عضو من خلال تبادل المعلومات بين منصات شبكة البنوك % 65 من مسارات التجارة الدولية و 46 دولة في أفق بلوغ نسبة % 90 ومليون عضو مع حلول 2022 . ويعتبر التجاري وفا بنك عضوا مؤسسا لهذا التحالف والمجموعة البنكية الوحيدة في شمال إفريقيا التي تنخرط في هذه الدينامية.

وتضم قائمة البنوك الأربعة عشر كل من بانكو سانتندير، التجاري وفا بنك، نورديا ( دول الشمال )، أوروبنك (اليونان )، كريدي أجريكول فرنسا ، وبنكو BPM ( ايطاليا )، البنك التجاري لأبو ظبي (الإمارات العربية المتحدة ) ، CIMB (ماليزيا ) ، MUFG (اليابان ) ، ورويال بنك أوف كندا ، انديستريال بنك أوف كوريا (كوريا الجنوبية ) ، سيام كوميرسيال بنك تايلاند ستاندارد بنك (جنوب افريقيا ) ومجموعة KBC ( بلجيكا )
وهكذا، يتيح نادي إفريقيا والتنمية لمجموعة التجاري وفا بنك لفائدة 3000 عضو إمكانية تحديد شركاء تجاريين مفترضين وربط علاقات العمل بين المشترين والموردين في جميع قطاعات النشاط عبر العالم.

وهكذا، يمكن لأعضاء النادي ولوج خدمة التجاري ترايد كلوب بغية تحديد فرص التصدير والاستيراد و كذا التوصل بمقترحات الأعمال التي تدرها منصة تحالف ترايد كلوب والتى تتمثل فى تحسين المواءمة القبلية لفرص الشراكة و تبسيط مناهج تنفيذ المعاملات.

وتتيح دعم محلي: تضع الأبناء الشريكة في التحالف رهن إشارة الأعضاء فرقا خاصة من أجل مواكبتهم في جميع مراحل المعاملات ومدهم بحلول ملائمة للتمويل، و تحليل الأسواق أزيد من 25000 تحليل يخص 186 دولة، شركاء تجاريون 2000 دليل ضمن 150 دولة، 40000 معرض ومنتدى، 1.000.0000طلب عروض دولي، ويتم تدبير المراسلات: قواعد للبيانات في 120 دولة، و تحليل العملات تحويلات 147 عملة وتقارير أسبوعية وشهرية، وتحقق استقرار بالخارج : معلومات حول 182 دولة .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى