اقتصاد

“هيرميس” تحافظ على تصدرها لقائمة الكبار بنشاط السمسرة بـ 2.8 مليار جنيه 

البنوك دوت كوم – محمد ابراهيم :

حافظت شركتي “هيرميس للوساطة فى الاوراق المالية” و شركة “إي اف جي هيرميس الدولية” للسمسرة فى الاوراق المالية، على قائمة العشرين الكبار فى نشاط السمسرة فى ااورق المالية، خلال تعاملات الاسبوع الماضي وذلك وفقا لتقرير البورصة الاسبوعي .

وحلت شركة “هيرميس للوساطة فى الاوراق المالية” فى المرتبة الاولى ضمن الكبار باستحواذها على ما نسبته 13.3 % من حجم تداولات البورصة فى الاسبوع المنقضي، وذلك بعد التداول على اكثر من 686.822 مليون ورقة مالية بلغت قيمتها الاجمالية حوالي 2.815 مليار جنيه.

كما جاءت شركة “اي اف جي هيرميس الدولية للسمسرة فى الاوراق المالية” فى المرتبة الرابعة من حيث قائمة العشرين الكبار فى نشاط السمسرة، وذلك بعد ان استحوذت على ما نسبته 8.9% من حجم تداولات البورصة خلال الاسبوع الماضي بعد التداول على اكثر من 57.749 مليون ورقة مالية بلغت قيمتها الاجمالية حوالي 1.894 مليار جنيه .

بينما وفى المرتبة الثالثة حلت شركة “ثاندر لتداول الاوراق المالية” باستحوذاها على ما نسبته 9.8% من حجم تداولات البورصة المصرية فى الاسبوع المنقضي بعد التداول على اكثر من 799.521 مليون ورقة مالية بلغت قيمتها الاجمالية حوالي 2.076 مليار جنيه .

وفى المرتبة الخامسة جاءت شركة “كايرو كابيتال سيكيورتيز” باستحواذه على ما نسبته 7.1% من حجم تداولات البورصة فى الاسبوع المنقضي، بعد التداول على اكثر من 183.683 مليون ورقة مالية بلغت قيمتها الاجمالية 1.508 مليار جنيه .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى