اقتصاد

التجاري الدولي” للأوراق المالية على رأس الـ 20 الكبار بتداولات جاوزت الـ 4 مليارات جنيه 

البنوك دوت كوم – محمد ابراهيم :

جاءت شركة “التجاري الدولي للسمسرة فى الاوراق المالية” على رأس قائمة العشرين الكبار فى نشاط السمسرة فى الاوراق المالية خلال تعاملات الاسبوع الماضي، باستحواذها على ما نسبته 16 % من حجم تداولات البورصة المصرية خلال اسبوع، وذلك بعد التداول على اكثر من 333.466 مليون ورقة مالية بلغت قيمتها الاجمالية حوالي 4.036 مليار جنيه تمت فى 29.093 الف صفقة بيعا وشراءً، وذلك وفقا لما كشف عنه تقرير البورصة الاسبوعي.

وتقدمت شركة “التجاري الدولي” للسمسرة فى الاوراق المالية فى الترتيب هذا الاسبوع وجاءت فى الصدارة بعد أن احتلت المرتبة الرابعة فى الاسبوع الماضي.

وجاءت شركة “ثاندر لتداول الاوراق المالية” فى المرتبة الرابعة باستحواذها على ما نسبته 8.2% من حجم تداولات البورصة فى اسبوع بعد التداول على اكثر من 682.380 مليون ورقة مالية بلغت قيمتها الاجمالية حوالي 2.096 مليار جنيه.

وفى المرتبة السادسة حلت شركة “كايرو كابيتال سيكيورتيز” باستحواذها على ما نسبته 5.5 % من حجم تداولات البورصة فى اسبوع بعد التداول على اكثر من 133.310 مليون ورقة مالية بلغت قيمتها الاجمالية حوالي 1.418 مليار جنيه .

وسابعا حلت شركة “اسطول لتداول الاوراق المالية والوساطة” باستحواذها على ما نسبته 4.7% من تداولات البورصة فى اسبوع بعد التداول على اكثر من 532.7 مليون ورقة مالية بلغت قيمتها الاجمالية حوالي 1.209 مليار جنيه من جملة تداولات البورصة فى الاسبوع المنقضي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى