اقتصاد

أرصدة شهادات الإيداع الدولية للشركات المصرية تتجه للارتفاع شبه الجماعي

اتجهت ارصدة شهادات الايداع الدولية للشركات المصرية الى الارتفاع شبه الجماعي خلال تعاملات الاسبوع الماضي، إذ ارتفعت أرصدة اربعة شهادات دولية للشركات المصرية بينما اصترت ارصدة ثلاث شهادات مصرية أخرى، وفقا للتقرير الاسبوعي للبورصة المصرية.
وأشار التقرير إلى ارتفاع أرصدة شهادات مجموعة “أي أف جي القابضة” الدولية إلى ما قيمته 394.130 مليون شهادة، كما ارتفعت ارصدة شهادة “المصرية للاتصالات” إلى ما قيمته 273.271 مليون شهادة، وكذلك ارتفعت ارصدة شهادة “البنك التجاري الدولي” إلى ما قيمته 188.036 مليون شهادة، وكذلك ارتفعت ارصدة شهادة ايداع “إيديتا للصناعات الغذائية” إلى ما قيمته 99.833 مليون شهادة.
ومن ناحية وعلى صعيد أرصدة شهادات الايداع الدولية للشركات المصرية التي سجلت استقرار خلال تعاملات الاسبوع المنقضي، فاستقر رصيد شهادات إيداع “مدينة مصر للإسكان والتعمير” عند مستويات 599.246 مليون شهادة، كما استقرت ارصدة شهادة “حديد عز” عند مستويات 73.664 مليون شهادة.
وأنهت مؤشرات البورصة المصرية تعاملاتها الاسبوع الماضي على ارتفاع جماعي بقيادة مؤشر السوق الرئيسي “ايجي اكس30” الذي استقر عند مستويات 24.723 نقطة، كما ربح رأس المال السوقي للاسهم المدرجة بالبورصة ما قيمته 10.1 مليار جنيه .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى