أسعار الفائدة على شهادات الاستثمار من البنك الأهلي المصري

0

البنوك كوم:

يقدم البنك الأهلي المصري فرصة الحصول على شهادات الاستثمار بأسعار فائدة تنافسية، تميزها عن البنوك العاملة بالقطاع المصرفي الأخرى، حيث توفر لعملائها باقة متنوعة من الشهادات الاستثمارية، وبأسرع وأبسط الإجراءات البنكية.

ويتيح البنك الأهلي المصري لعملائه إمكانية استيرداد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاستحقاقية، و يمكن أستردادها بعد مضي ستة أشهر من يوم العمل التالي ليوم الشراء، وفقا للقيم الاستردادية المعدة في هذا الشأن.

وينشر« البنوك كوم » أسعار الفائدة على شهادات الاستثمارية من البنك الأهلي المصري، والتي تنقسم إلى فئتين، وهي (أ و ب) ، ونستعرضها خلال التالي:

– وصل سعر العائد على شهادة الاستثمار فئة (أ) إلى 9.50 % على مدار الـ 10 سنوات، لقيمة الشهادة 500 جنيه، ليصبح العائد تراكمي.

– بلغ سعر الفايدة على فئة شهادة الاستثمار(ب) الـ 500 جنيه ومضاعفاتها، بنحو6 % لمدة عام واحد، ويكون العائد شهري.

– شهادات فئة (ب) بقيمة 500 جنيه ومضاعفاتها لمدة عامين ليصبح عائد الفائدة عليها 6.5% للعائد ربع السنوي

– قدر أسعار الفائدة على شهادة الاستثمار فئة (ب) بقيمة 500 جنيه ومضاعفتها، بنحو 9% ، ومدتها تصل إلى 3 سنوات بعائد ربع سنوي.

وتـأتي الخصائص المشتركة للشهادات بالبنك الأهلي المصري، على أن جميع الشهادات اسمية ولا يجوز تداولها أو تظهيرها أو تحويل قيمتها أو خصمها أو رهنها لغير البنك أو التصرف فيها بأي صورة من صور التصرفات الناقلة للملكية، كما يجوز الاقتراض بضمان هذه الشهادات من البنك الأهلي المصري وكذا اصدار بطاقات الائتمان بأنواعها وفقا و التعليمات السارية و أسعار العوائد في تاريخ الاقتراض.

و يمكن اصدار الشهادات علي سبيل الهبة أو التبرع وفقا و الشروط التي يتعين التوقيع عليها في هذا الشأن، في حالة إجراء أو إضافة أية بيانات علي الشهادة بمعرفة العميل يحق للبنك اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده، والشهادات وما تغله من عائد معفاه من كافة الضرائب و رسوم الدمغة، و فور علم البنك بوفاة صاحب الشهادات وكانت مجددة بعد تاريخ الوفاة فسيتم استردادها فورا دون الحاجة الي موافقة الورثة علي الاسترداد.

اترك رد