“إيليت هوم” تسلم مشروعات فى “القاهرة الجديدة” خلال 2020 باستثمارات 50 مليون جنيه بالرغم من أزمة كورونا

0

البنوك كوم:

تخطط شركة إيليت هوم للاستثمار العقاري لتسليم مشروعات باستثمارات حوالي 50 مليون جنيه خلال 2020، فى مدينة القاهرة الجديدة وتعد خطة لطرح عدد من المشروعات الجديدة .

قال محمد عبدالرحمن مدير عام شركة، “إيليت هوم “ان المشروعات التى تخطط الشركة لتسليمها  تضم حوالي 30 وحدة بمناطق متنوعة في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، ومنها الأندلس وبيت الوطن والقرنفل واللوتي والنرجس الجديدة.

وأضاف أن مساحات الوحدات تتراوح بين 126 و 440 م، وهي المساحات التي تلقى إقبالا من العملاء، مشيرا إلى أن الشركة تركز على اختيار المناطق ذات المستقبل الواعد في التنمية والاستثمار للعميل.

وقال إن الشركة سلمت 5 مشروعات منفصلة خلال العام الماضي باستثمارات 100 مليون جنيه، وتحرص على تسليم العملاء فى الوقت المحدد .

وأكد أن الشركة تركز على  تنفيذ مشروعاتها الحالية وفقا للجدول الزمني المحدد لكل مشروع وذلك مع اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية التي تحافظ على سلامة العاملين وتضمن استمرار العمل، لافتا إلى أن اجراءات الدولة للتعايش مع أزمة كورونا الحالية تساعد على عودة الحياة لطبيعتها في كافة القطاعات الاقتصادية.

وأوضح أن الشركة تخطط لطرح عدد من المشروعات للبيع خلال الفترة الراهنة وتتوقع تحقيق مبيعات متميزة بها خلال النصف الثاني من العام الحالي وهي الفترة التي ستشهد تحسن نسبي في آداء السوق العقاري.

وكشف عن خطة الشركة لطرح مشروعات بمنطقة شمال الرحاب قريبا، كما ستطلق الشركة مشروعات جديدة ببيت الوطن والنرجس الجديدة قريبا وذلك مع مزيد من اتضاح الرؤية العامة وبالسوق العقاري كذلك.

اترك رد