Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصاد

“ابن سينا فارما” ترحيل 801 مليون جنيه أرباح للعام المقبل

اعتمدت الجمعية العامة العادية لشركة ابن سينا فارما، تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة، والقوائم المالية للعام الماضي.
وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الأربعاء، إن العمومية اعتمدت مشروع توزيع الأرباح عن العام الماضي، مع عدم توزيع نصيب المساهمين من الأرباح وترحليها، مبينة أن الأرباح المحتجزة والمرحلة للعام التالي تبلغ 800.93 مليون جنيه.
وعلى صعيد العمومية غير العادية، لم يكتمل النصاب القانوني اللازم لصحة انعقاد العمومية وفشل الانعقاد، ومن المقرر دعوة الجمعية لاجتماع ثاني خلال 30 يومًا.
يذكر أن شركة ابن سينا فارما، سجلت صافي ربح بلغ 72.16 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس 2023، مقابل 58.8 مليون جنيه أرباحاً خلال الفترة نفسها من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.
وارتفعت مبيعات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 6.84 مليار جنيه، مقابل 5.33 مليار جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.
وعلى صعيد القوائم غير المجمعة، ارتفعت أرباح الشركة المستقلة إلى 81.91 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 57.26 مليون جنيه خلال الربع نفسه من 2022.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى