اتحاد المصارف العربية يكرم المصرفي الراحل الشريف عبد الرازق

0

البنوك كوم:

أعلن اتحاد المصارف العربية اليوم الخميس، تكريم المصرفي الراحل الشريف عبد الرازق الرئيس التنفيذي للحوكمة والالتزام بالبنك الأهلي المصري، ورئيس مجموعة الالتزام في اتحاد بنوك مصر الأسبق، وذلك على هامش انعقاد منتدى تحديات الامتثال وتعزيز العلاقات مع البنوك المراسلة، المنعقد فى بيروت.

وأمضى الشريف عبد الرازق – الذي وافته المنية بداية شهر مايو الجاري – في مسيرته المصرفية أكثر من 35 عاماً في قطاع الالتزام والحوكمة ومكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب في مصر وشمال أفريقيا ودول الخليج العربي.

وأشار الاتحاد في بيان، إلى أن التكريم يأتي لما قدمه من تعاون كبير مع الاتحاد ونقل خبرته المهنية الكبيرة بكل أمانة وإخلاص لمدراء الالتزام فى البنوك العربية على وجه العموم والبنوك المصرية على وجه الخصوص من خلال تحدثه بمنتديات ومؤتمرات الاتحاد على مدار الـ 20 عاما الماضية ومن خلال عضويته فى مجموعة- Mena FCCG .

واستلمت درع التكريم كريمته رنا الشريف عبد الرازق، وبمشاركة وفد البنك الأهلي المصري وبحضور وسام فتوح الأمين العام اتحاد المصارف العربية وبمشاركة نائب حاكم مصرف لبنان والمتحدثين فى افتتاح المنتدى.

وكان عبدالرازق، أحد أعمدة البنك الأهلي المصري، حيث شغل منصب المدير العام والرئيس التنفيذي لمجموعة الإلتزام المصرفي والحوكمة المؤسسية، وحاضر في العديد من مؤتمرات ومنتديات إتحاد المصارف العربية، وترك إرثاً كبيراً من المعرفة المصرفية.

اترك رد