اتحاد مستثمري المشروعات الصغيرة والمتوسطة يرسل قائمة بأسماء الشركات الراغبة في الاستثناء من تطبيق الحد الأدنى للأجور إلي وزيرة التخطيط

0

البنوك كوم

أرسل اتحاد جمعيات مستثمري المشروعات الصغيرة والمتوسطة برئاسة المهندس علاء السقطي قائمة بأسماء الشركات التي طالبت باستثنائها من تطبيق الحد الأدنى للأجور.

يأتي الخطاب الذي تم توجيهه إلي الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية رئيس المجلس القومي للأجور، بناء علي الخطاب الموجه للاتحاد والخاص بتحديد أسماء الشركات الراغبة في الاستثناء من تطبيق قانون الحد الأدنى للأجور.

وأشار خطاب الاتحاد إلي أن الشركات هي النبلاء لإلحاق العمالة المصرية بالخارج، شركة الابتسام لتوظيف العمالة المصرية بالخارج، شركة مصر السلام لإلحاق العمالة المصرية بالخارج، شركة أحد للتوظيف لتوظيف العمالة المصرية بالخارج، شركة جسر الخليج للتوظيف بالخارج، شركة نوار جروب لإلحاق العمالة المصرية بالخارج، شركة مصر الدولية لإلحاق العمالة المصرية بالخارج، وشركة جي سي اس للتجارة والخدمات.

وأكد المهندس علاء السقطي رئيس اتحاد مستثمري المشروعات الصغيرة والمتوسطة أن الاتحاد يواصل استقبال طلبات الشركات الراغبة في استثناءها من القانون، حيث طالبت الوزيرة في خطابها للاتحاد بتحديد أسماء الشركات خلال الفترة المقبلة، علي أن يتم ارسالها لوزيرة التخطيط أولًا بأول.

اترك رد