Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصاد

اعرف الخطوات التي تجعلك مليونير في شهور قليلة

البنوك دوت كوم:

من منا لا يحلم بالملايين والثراء؟ غالبا كلنا نتمنى هذا ورغم انه حُلم كان صعبا للغاية في زمن مضى الا انه الان وبمجهود بسيط يمكن تحقيقه ولكن كيف؟

لا تحتاج الإجابة لتفكير عميق، فقد أصبح بالفعل بعض البشر العاديين في خانة المليونيرات عبر استخدامهم لمواقع التواصل الاجتماعي وبغض النظر عن المحتوى.

ويقول موقع «‏Lickd.co» التقني، أن الشخص المؤثر لا يحتاج إلى ملايين المتابعين حتى يتمكن من تحقيق مكاسب طائلة، إذ بإمكانه أن يجني نحو 100 ألف دولار بعدد معين من المتابعين، فـ علي سبيل المثال، يحتاج المستخدم على منصة يوتيوب أن يكون لديه نحو 1000 مشترك على الأقل، وأن يحقق 24 مليون مشاهدة سنويًا لتحقيق مكسب 100 ألف دولار.

وبحسب موقع «CNBC» فإنّ الشخص كي يتمكن من جني الأرباح من منصة يوتيوب عليه في البداية أن يكون مشتركًا في برنامج «يوتيوب بارتنر» «YouTube’s Partner Programme (YPP)»، وهو البرنامج الشريك لليوتيوب، يستطيع الشخص من خلاله جني الأموال عن طريق الإعلانات التي تكون مصاحبة لمقاطع الفيديو التي تشاركها على قناتك.

ويشترط موقع يوتيوب للاشتراك في هذا البرنامج توافر الشروط الآتية:
– أن يمتلك الشخص المؤثر نحو ألف مشترك على الأقل في قناته الخاصة على يوتيوب.
– أن يكون الشخص المؤثر حقق أكثر من 4 آلاف ساعة مشاهدة من الجمهور العام خلال الأشهر الـ12 السابقة لتقديم طلبه.
– أن تمتلك حسابًا في (AdSense) مرتبطا بقناتك الخاصة

أما منصة تيك توك، تشترط أن يكون لدى الشخص المؤثر 10 آلاف مشترك على الأقل في حسابه، وتحقيق 270 مليون مشاهدة سنويًا لربح 100 ألف دولار، إذ يمتلك تطبيق تيك توك أيضًا برنامج شراكة يعرف بـ«TikTok Creator Fund»، وتتمثل شروط الانضمام للبرنامج في الآتي:
– أن يكون صانع المحتوى أو الشخص المؤثر مقيمًا في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو فرنسا أو ألمانيا أو إسبانيا أو إيطاليا.

– ألا يقل عمر الشخص عن 18 عامًا.
– ألا يقل عدد المتابعين عن 100 ألف متابع، وتحقيق 100 ألف مشاهدة على الأقل لمحتوي الفيديو على حسابك خلال 30 يومًا قبل تقديم الطلب.

– أن يلتزم حساب المشترك بجميع الإرشادات التي يضعها مجتمع تيك توك وشروط الخدمة الخاصة بالمنصة
ولتحيق 100 ألف دولار عبر منصة إنستجرام، يشترط أن يكون لدى صانع المحتوى 5000 متابع على الأقل، وأيضًا نحو 308 منشورات ممولة سنويًا، وأن تقوم بتغيير حسابك ليكون حسابًا احترافيًا لتتمكن من جني الأرباح.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى