اقتصاد

الأهلي فاروس تعلن نجاح اتمام 7 اصدارات لسندات التوريق بقيمة 12 مليار جنيه

بنوك دوت كوم

قامت شركة الاهلي فاروس للترويج و تغطية الإكتتاب، إحدى الشركات التابعة لمجموعة الأهلي للخدمات المالية و التي تمثل ذراع الاستثمار المتكامل التابع لمجموعة لبنك الاهلي المصري، بالقيام بدور المستشار المالي و/أو مدير ومروج وضمان تغطية الإصدار لعدد 7 اصدارات توريق بقيمة تبلغ 12 مليار جنيه بضمان محافظ مختلفة في قطاعات متعددة بقيمة 19 مليار جنيه (تأجير تمويلي، تمويل استهلاكي، تمويل متناهي الصغر، و تمويل عقاري) في اخر 12 يوم في عام 2023.

 

و في هذا الصدد صرح أحمد حيدر العضو المنتدب لشركة الأهلي فاروس عن سعادته بمجهود فريق العمل في غلق 7 الإصدارات في اقل من اسبوعين ووجه الشكر لجميع أطراف عمليات التوريق واعتبرهم جميعاً شركاء نجاح وقد اعرب عن جزيل شكره للهيئة العامة للرقابة المالية على ما قدمته من دعم ساهم في إتمام الإصدارات، كما أعرب عن شكره لفريق العمل بالشركة لما قدمه من مجهودات خلال العام والتي نتج عنها نتائج فاقت التوقعات.

هذا وقد أكد أمير شريف المدير التنفيذي ورئيس قطاع أدوات الدين بشركة الاهلي فاروس علي ان الخطوات الناجحة التي تمت في عامي 2022 و 2023 كانت نتيجة الجهد المتواصل من فريق عمل قطاع أدوات الدين بالشركة. وأعلن عن سعادته بتولي قيادة هذا الفريق الاستثنائي الذي يعمل مستمرا علي اغلاق ناجح وسريع لكل عمليات التوريق الذي اسفر عن نتائج فاقت كل التوقعات باتمام 27 إصدار بقيمة بلغت 64 مليار جنيه في 24 شهر فقط.

أما عن الاصدارات السبع التي تم إبرامها كانت لمحافظ محالة من: شركة تمويل للتمويل العقاري بقيمة 1.695 مليار جم، شركة أور للتأجير والتخصيم بقيمة 1.79 مليار جنيه ، شركة رواسي للتطوير العمراني بقيمة 1.012 مليار جنيه ، شركة جي بي للتأجير والتخصيم بقيمة 1.645 مليار جنيه ، شركة كوربليس بقيمة 3.177 مليار جنيه ، شركة أمان بقيمة 1.148 مليار جنيه ، و شركة كونتكت بقيمة 1.381 مليار جنيه .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى