“الإمارات دبي الوطني- مصر” يطلق باقة جديدة من الخدمات المصرفية

0

البنوك كوم:

بمناسبة إطلاق باقة من الخدمات المصرفية الجديدة لعملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة ومجموعة من العروض لعملاء الخدمات المصرفية المميزة، نظم بنك الإمارات دبي الوطني مصر حفلاً بفندق “ريكسوس العلمين” بحضور 1200 عميل ومجموعة من نجوم الفن من مصر والوطن العربي.

تأتي هذه الخطوة في إطار دعم البنك لعملائه قي قطاعي المشروعات الصغيرة والمتوسطة وقطاع الخدمات المصرفية المميزة للأفراد وإدارة الثروات، حيث يقدم بنك الإمارات دبي الوطني مصر خدمات جديدة لمساعدتهم في تنمية مشروعاتهم واستثماراتهم من خلال تمويل مباشر وغير مباشر للشركات مع تسهيلات إئتمانية قصيرة ومتوسطة الأجل، وخدمات للتمويل التجاري، بالإضافة الى باقة من الأوعية الإدخارية المختلفة ومنتجات الخزانة والتأجير التمويلي والبطاقات الائتمانية للشركات.

كما يقدم البنك دورات تدريبية في مجال التمويل التجاري وإدارة النقد بما يسهم في دعم صغار المستثمرين. ومن الجدير بالذكر أن استراتيجية البنك في قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة تتوافق مع الاستراتيجية الكلية لمصر لما لها من انعكاسات إيجابية على النمو الاقتصادي وفرص التشغيل والابتكار.

وقال محمد برو الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني مصر: “إن كل خططنا الحالية والمستقبلية لقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة تأتي في إطار تحقيق الشمول المالي والتكنولوجي وذلك من خلال الاستثمار في منصات الكترونية متطورة نسعى من خلالها بالمساهمة في مجال الخدمات المصرفية للشركات والأفراد في السوق المصري.”

وقد أحيا الحفل عدد من كبار المطربين من مصر ولبنان مثل الفنانة روبي والسوبر ستار راغب علامة والمغنية المصرية نيللي قسيس. كما أبدى الحاضرون سعادتهم بكافة الفقرات والتنظيم الجيد للحفل.

اترك رد