بنوكتجارية

البنك الأهلي المتحد يواصل تقديم المزيد من الابتكارات من خلال حساب جديد يغطي عدة بلدان في المنطقة

البنوك كوم:

قام البنك الأهلي المتحد، أحد المؤسسات الرائدة في مجال الخدمات المالية والمصرفية، بالكشف عن حساب مصرفي جديد باسم ’حسابي العالمي‘. وسيعمل الحساب الجديد على توحيد التجربة المقدمة لعملاء البنك في عدة بلدان من المنطقة، بدءاً بمملكة البحرين وجمهورية مصر العربية.

وسيسمح ’حسابي العالمي‘ للعملاء البنك الاهلى المتحد بفتح حساب لدى البنك أثناء تواجدهم في المملكة و العكس، والتمتع بالحصول على أي من منتجات وخدمات البنك في كلا البلدين. كما سيقدم لهم الدعم من خلال فريق من موظفين مخصصين لخدمتهم، وذلك من أجل توفير مستوى شخصي من الخدمة.

وسيوفر الحساب الجديد مجموعة من التجارب المصرفية المميزة لعملائه، بدءاً من التحويلات المجانية بين حسابات ’حسابي العالمي‘، و عدم وجود حد أدنى لرصيد، الإستفادة من تسهيلات السحب على المكشوف بالإضافة الى الخدمات البنكية الالكترونية.، فضلاً عن إدارة الفواتير في مصر من خلال المحفظة الإلكترونية (e-wallet) للعملاء المصريين.

كما سيتمكن عملاء البنك في البحرين الذين يتطلعون للتملك العقاري في مصر، من الحصول على معدلات فائدة تنافسية، فسيحصلون الآن على تسهيلات وحلول عقارية خلال اقامتهم في البحرين.

وبهذه المناسبة، تحدث سوڤرات سايغال، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة – الخدمات المصرفية للأفراد، قائلاً: “قمنا بتوظيف إمكاناتنا الواسعة في المنطقة من أجل خدمة عملائنا وتقديم المزيد من الراحة والسهولة لهم، سواءً كانوا من الأفراد أو الشركات. تم تصميم ’حسابي العالمي‘ ليقدم لهم تجربة سلسة خلال تنقلاتهم في أنحاء المنطقة، وليكون منصة موحدة تبسط إدارة شؤونهم المالية. على مدى عدة عقود، قامت شبكتنا بتطوير مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات والخدمات الرائدة في مختلف الأسواق، ولم نجد طريقة أفضل لخدمة عملائنا من أن نقدم لهم كافة هذه المزايا والخيارات في بنك واحد. يسعى البنك الأهلي المتحد باستمرار ليكون البنك المفضل للعملاء الباحثين عن خدمات مصرفية متطورة تقدم على شكل حلول في غاية البساطة”.

جدير بالذكر أن البنك يمتلك شبكة من الفروع في كل من البحرين والكويت ومصر وعُمان والعراق وليبيا والإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى عمليات في المملكة المتحدة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى