بنوكتجارية

“البنك التجاري الدولي – مصر” يتصدر أنشط الأسهم الاسبوع الماضي بـ 3.04 مليار جنيه

كتب – محمد ابراهيم :

تصدر سهم “البنك التجاري الدولي – مصر” قائمة الاسهم الاكثر نشاطا بالبورصة المصرية خلال تعاملات الاسبوع المنقضي، ليقود ارتفاعات المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية طوال جلسات الاسبوع، وفقا للتقرير الصادر عن البورصة المصرية، إذ جاء سهم “البنك التجاري الدولي” فى المرتبة الاولى من حيث النشاك بارتفاع بلغت نسبته 10.14 % طوال الاسبوع.

وكشف التقرير عن ان السهم قد استحوذ على ما نسبته 15.2 % من حجم تداولات البورصة فى الاسبوع الماضي وذلك بعد التداول على اكثر من 40.137 مليون ورقة مالية بلغت قيمتها الاجمالية حوالي 3.044 مليار جنيه، ليغلق السهم بنهاية تعاملات الاسبوع عند مستويات 79.300 جنيه .

كما جاءت اسهم “بلتون المالية القابضة” فى المرتبة الثانية من حيث انشط الاسهم باستحواذه على ما نسبته 8.8 % من حجم تداولات البورصة، بينما سجل السهم تراجعا طفيفا طوال الاسبوع بما نسبته 1.1 % بعد التداول على اكثر من 465.5 مليون ورقة مالية.

كما حل فى المرتبة الثالثة سهم “مصر لانتاج الاسمدة – موبكو”، باستحواذه على ما نسبته 5.1 % من تداولات البورصة في الاسبوع الماضي .

ورابعا حلت اسهم شركة “زهراء المعادي للاستثمار والتعمير” باستحوذاه على ما نسبته 4.3 % من حجم تداولات البورصة فى اسبوع بعد التداول على اكثر من 110.613 مليون ورقة مالية ليغلق السهم عند مستويات 8.160 جنيه بارتفاع 7 % .

وخامسا حلت اسهم شركة “مجموعة اي اف جي القابضة” باستحواذها على ما نسبته 3.9% من حجم تداولات البورصة ليغلق السهم بنهاية تعاملات الاسبوع عند مستويات 18.820 جنيها للسهم بارتفاع نسبته 6.45 % .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى