البنك العقاري يوقع بروتوكولا مع نادي الغابة الرياضي لتمويل العضويات الجديدة

0

البنوك كوم:

وقع البنك العقاري المصري العربي، برتوكول تعاون مع نادي الغابة الرياضي، يوم الخميس الماضي، لتقديم جميع الخدمات والمنتجات البنكية لأعضاء النادي والعاملين به، ومنها القروض الشخصية والبطاقات الائتمانية وخدمة تحويل المرتبات وتمويل اشتراكات العضوية الجديدة.

وقع البروتوكول كل من عمرو جاد الله نائب رئيس مجلس إدارة البنك العقاري المصري العربي، سعيد إسماعيل رئيس مجلس إدارة نادى الغابة الرياضي.

وأكد البنك العقاري، في بيان، أن البرتوكول يأتي ضمن مساعي البنك للمساهمة الفعالة في الواجب المجتمعي عن طريق توفير تمويلات بطرق ميسرة لتحقيق متطلبات العديد من الأسر المصرية للالتحاق بعضويات الأندية الرياضية.

حضر مراسم توقيع البروتوكول عن البنك العقاري المصري العربي: أيمن طولان المستشار التنفيذي لقطاع الفروع الداخلية والخارجية، ومحمد قدري رئيس قطاع المبيعات المباشرة، وأحمد خيري المدير التنفيذي لمبيعات القروض الشخصية وبطاقات الائتمان، ومجموعة من العاملين بقطاعات المبيعات المباشرة والاتصال المؤسسي.

وعن نادي الغابة الرياضي حضر كل من: حاتم علم الدين أمين الصندوق، ومحمد غباشي نائب رئيس مجلس إدارة النادي ومدير عام بقطاع التمويل العقاري بالبنك العقاري المصري العربي، والذي كان طرفا مشتركا ساهم في دعم عملية الاتصال بين الجانبين.

اترك رد