“البنوك دوت كوم ” يرصد عرض قرض السيارة في 3 بنوك حكومية

0

رصد “البنوك دوت كوم” عروض قروض السيارات المقدمة من البنوك الحكومية للعملاء في الوقت الحالي.
البنك الأهلي المصري:

يقدم البنك الأهلي المصري لعملائه قرض السيارة بدون ضامن ، وبتمويل يصل إلى مليون جنيه ، بنسبة 100% من ثمن السيارة، وبفترات سداد تصل إلى 7 أعوام.
ويشترط البنك أن يكون الحد الأدنى لدخل العميل 1500 جنيه، ويقدم البنك للموظفين ميزة سداد 40% كمقدم من ثمن السيارة وتقسيط الـ 60 % المتبقية ، وبرنامج خاص لأصحاب المهن الحرة بمقدم 50% أو 30% وفقًا لطلب العميل، بالاضافة الى برنامج كبار العملاء من البنك الاهلي المصري.

بنك مصر:

يقدم بنك مصر قرض السيارة لأصحاب الأوعية الإدخارية و للموظفين وأصحاب المهن الحرة بدون حد أقصى للقرض وبنسبة تمويل تصل إلى 100% من ثمن السيارة، ومدة تمويل تصل الى 120 شهر.

وللحصول على القرض يشترط تقديم عرض من أحد معارض السيارات ،و يمنح العميل وثيقة تأمين مجانية على الحياة طوال فترة عمر القرض،ويمكن ترخيص السيارة باسم طرف ثالث من أفراد العائلة،وبدون تامين وحظر بيع على السيارات.

بنك القاهرة:

يتيح بنك القاهرة إمكانية الحصول على قرض السيارة دون مصاريف إدارية ، وإمكانية سداد دفعة مقدمة بقيمة 50% من ثمن السيارة ، لأصحاب الشهادات أو الأوعية الإدخارية ،على أن يتراوح دخل العميل بين 2000 إلى 30 ألف جنيه بحد أقصى 3 سنوات سداد.

اترك رد