اقتصاد

“التجاري الدولي للسمسرة” تتقدم للمرتبة الثانية بالـ 20 الكبار بنشاط السمسرة باقتناصها 9.9% من التداولات

كتب – محمد ابراهيم :

تقدمت شركة “التجاري الدولي للسمسرة فى الأوراق المالية” للمرتبة الثانية فى قائمة العشرين الكبار بنشاط السمسرة فى الاوراق المالية بالسوق المصرية وفقا لتقرير البورصة الاسبوعي، إذ شهدت الشركة نشاطا ملحوظا خلال الاسبوع وذلك بعد استحواذها على ما نسبته 9.9 % من حجم تداولات البورصة طوال الاسبوع المنقضي.

وكشف تقرير البورصة الاسبوعي عن أن شركة “التجاري الدولي للسمسرة فى الاوراق المالية”، تقدمت لتلك المرتبة بعد التداول على اكثر من 822.079 مليون ورقة مالية بلغت قيمتها الاجمالية حوالي 3.286 مليار جنيه، تمت فى 48.899 الف صفقة بيعا وشراءً .

كما تقدمت فى الترتيب بالنسبة لشركات الوساطة ضمن العشرين الكبار الاسبوع الماضي شركة “ثاندر لتداول الاوراق المالية”، للمرتبة الرابعة باستحواذها على ما نسبته 6.7 % من حجم تداولات البورصة بعد التداول على اكثر من 875.622 مليون ورقة مالية بلغت قيمتها الاجمالية حوالي 2.218 مليار جنيه .

ومن ناحية اخرى كانت شركة “عربية أون لاين” للوساطة فى الاوراق المالية قد تقدمت للمرتبة الخامسة باستحواذها على ما نسبته 5.6 % من حجم تداولات البورصة خلال تعاملات الاسبوع الماضي وذلك وفقا لتقرير البورصة الاسبوعي، بعد التداول على اكثر من 830.991 مليون ورقة مالية بلغت قيمتها الاجمالية حوالي 1.846 مليار جنيه .

وفى المرتبة السادسة حلت شركة “بايونيرز لتداول الاوراق المالية” باستحواذها على ما نسبته 5.3 % من حجم تداولات البورصة فى الاسبوع الماضي بعد التداول على اكثر من 718.384 مليون ورقة مالية بلغت قيمتها الاجمالية حوالي 1.742 مليار جنيه .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى