اقتصاد

“التجاري الدولي” للسمسرة تقتنص 13 % من تداولات السوق بقيم تداولات جاوزت 3.! مليار جنيه

البنوك دوت كوم – محمد ابراهيم :

واصلت شركة “التجاري الدولى للسميرة فى الأوراق المالية”، ادائها النشط والملحوظ خلال تعاملات الاسبوع المنقضي، إذ حلت فى المرتبة الرابعة ضمن قائمة العشرين الكبار فى نشاط السمسرة فى الاوراق المالية، لتستحوذ على ما نسبته 13.3 % من حجم تداولات البورصة فى الأسبوع الماضي، وفقا للتقرير الاسبوعي للبورصة المصرية .

وكشف تقرير البورصة الاسبوعي عن تعاملات الاسبوع الماضي، عن أن شركة “التجاري الدولي” للسمسرة فى الاوراق المالية، قد اقتنصت نحو 13.3 % من حجم تداولات البورصة، بعد التداول على اكثر من 747.065 مليون ورقة مالية بعد التداول على اكثر من 3.160 مليار جنيه .

بينما حلت شركة “ارقام لتداول الاوراق المالية ” فى المرتبة الأولى ضمن قائمة الشركات العشرين الكبار فى نشاط السمسرة، لتستحوذ الشركة على ما نسبته 22.6 % من حجم تداولات البورصة بعد التداول على اكثر من 142.603 مليون ورقة مالية بلغت قيمتها الاجمالية حوالي 11.805 مليار جنيه خلال تعاملات الاسبوع المنقضي.
وكانت قيم وأحجام التداولات بالبورصة قد تراجعت على نحو ملحوظ خلال الاسبوع المنقضي، على الرغم من المكاسب السوقية الكبيرة التي حققتها البورصة فى اسبوع، لتتراجع قيم التداولات بنحو ملحوظ إلى مستويات 288 مليار جنيه وذلك فى مقابل 321 مليار جنيه فى الاسبوع السابق عليه .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى