اقتصاد

“التجاري الدولي للسمسرة فى الأوراق المالية” تقتنص 10 % من تداولات البورصة فى أسبوع 

البنوك دوت كوم :

اقتنصت شركة “التجاري الدولى للسمسرة فى الاوراق المالية” ما نسبته 10% من تداولات البورصة المصرية خلال تعاملات الاسبوع المنقضي، لتتصدر الشركة قائمة العشرين الكبار فى نشاط السمسرة وتحل فى المرتبة الثانية من حيث النشاط، وفقا للتقرير الاسبوعي للبورصة المصرية .

“التجارة الدولى للسمسرة فى الاوراق المالية” جاءت فى المرتبة الثانية من حيث الانشط فى قائمة السمسرة، بعد التداول على اكثر من 295.904 مليون ورقة مالية بلغت قيمتها الاجمالية حوالي 3.175 مليار جنيه تمت فى 35.652 الف صفقة بيعا وشراءً .

بينما وفى المقابل تذيلت شركة “نيوبرنت لتداول الاوراق المالية” قائمة العشرين الكبار وجاءت فى المرتبة الـ 20 فى ذيل القائمة باستحواذها على ما نسبته 1.5% من حجم تداولات البورصة فى الاسبوع الماضي.

وفى المرتبة الـ 19 جاءت شركة “اتش سي لتداول الاوراق المالية” باستحواذها على ما نسبته 1.5% من حجم تداولات البورصة المصرية بقيم تداولات بلغت حوالي 496.8 مليون جنيه.

وفى المركز الـ 18 جاءت شركة “حلوان لتداول الاوراق المالية” باستحواذها على ما نسبته 1.7% من تداولات البورصة فى الاسبوع المنقضي، بقيم تداولات بلغت حوالي 548 مليون جنيه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى