اقتصاد

“التجاري الدولي للسمسرة” فى صدارة الـ 20 الكبار بـ 4.1 مليار جنيه خلال اسبوع

البنوك دوت كوم – محمد ابراهيم :
حلت شركة “التجاري الدولي للسمسرة فى الاوراق المالية” فى المرتبة الثالثة من حيث قائمة الشركات الانشط بنشاط السمسرة، العشرين الكبار بالسوق، وذلك باقتناصها نحو 8.7% من حجم تداولات البورصة فى الاسبوع الماضي، بعد التداول على اكثر من 629.583 مليون ورقة مالية بلغت قيمتها الاجمالية حوالي 4.154 مليار جنيه، الاسبوع الماضي وفقا للتقرير الاسبوعي للبورصة المصرية .
بينما جاءت شركة “ثاندر لتداول الاوراق المالية” فى المرتبة الثانية من حيث قائمة العشرين الكبار باستحواذها على ما نسبته 11.7 % من حجم تداولات البورصة فى الاسبوع المنقضي، بعد التداول على اكثر من 1.547 مليار ورقة مالية بلغت قيمتها الاجمالية حوالي 5.549 مليار جنيه.
وفى المرتبة الخامسة حلت شركة “عربية اون لاين” باستحواذها على ما نسبته 5.5 % من حجم تداولات البورصة فى الاسبوع المنقضي، بعد التداول على اكثر من 910.437 مليون ورقة مالية بلغت قيمتها الاجمالية حوالي 2.6 مليار جنيه.
وفى المرتبة السادسة حلت شركة “تايكون لتداول الاوراق المالية”باستحواذها على ما نسبته 5.3% من حجم تداولات البورصة فى اسبوع، بعد التداول على اكثر من 797 مليون ورقة مالية بلغت قيمتها الاجمالية حوالي 2.5 مليار جنيه.
وفى المرتبة السابعة حلت شركة “اسطول لتداول الاوراق المالية” باستحواذها على ما نسبته 5.1% من حجم تداولات البورصة فى الاسبوع الماضي بعد التداول على اكثر من 861.7 مليون ورقة مالية بلغت قيمتها الاجمالية حوالي 2.4 مليار جنيه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى