اقتصاد

“التجاري الدولي” و”هيرميس” فى صدارة نشاط السمسرة باستحواذهم على 29.7 % من تداولات البورصة

استحوذت شركة “التجاري الدولى للسمسرة فى الاوراق المالية”، وكذلك “هيرميس للوساطة فى الاوراق المالية” على ما نسبته 29.7 % من تداولات البورصة خلال تعاملات الاسبوع المنقضي لتحل الشركتين فى صدارة العشرين الكبار بالنسبة لنشاط السمسرة، وفقا للتقرير الاسبوعي للبورصة .
وجاءت “التجاري الدولي للسمسرة فى الأوراق المالية” فى المقدمة باستحواذها على ما نسبته 15% من حجم تداولات السوق فى الاسبوع المنقضي، بعد التداول على اكثر من 284.5 مليون ورقة مالية بلغت قيمتها الاجمالية حوالي 2.7 مليار جنيه .
وفى المرتبة الثانية حلت شركة “هيرميس للوساطة فى الاوراق المالية” باستحواذها على ما نسبته 14.7 % من حجم تداولات البورصة بعد التداول على اكثر من 519.5 مليون ورقة مالية بلغت قيمتها الاجمالية حوالي 2.7 مليار جنيه .
وفى المرتبة الثالثة حلت شركة “إي اف جي هيرميس الدولية للسمسرة فى الاوراق المالية” باستحواذها على ما نسبته 13.5 % من حجم تداولات البورصة بعد التداول على اكثر من 35.2 مليون ورقة مالية بلغت قيمتها الاجمالية حوالي 2.4 مليار جنيه .
ورابعا جاءت شركة “ثاندر لتداول الاوراق المالية” باستحواذها على ما نسبته 5.5 % من حجم تداولات البورصة بعد التداول على اكثر من 587.9 مليون ورقة مالية بلغت قيمتها الاجمالية حوالي 1.017 مليار جنيه .
وخامسا جاءت شركة “مباشر لتداول الاوراق المالية” باستحواذها على ما نسبته 4.7 % من حجم تداولات البورصة، وسادسا جاءت شركة “بايونيرز لتداول الاوراق المالية” باستحواذها على ما نسبته 4.5 % من حجم تداولات البورصة فى الاسبوع الماضي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى