التجاري وفا بنك إيجيبت يعلن عن إلغاء رسوم فتح حسابات الأفراد

0

البنوك كوم:

تماشياً مع فعاليات الشمول المالي للشباب تحت رعاية البنك المركزي المصري وحرصًا على تقديم كل سبل الدعم للشباب سواء عن طريق تقديم خدمات مالية أو استشارية، صرح التجاري وفا بنك إيجيبت عن إطلاق وإعادة ترويج عدد من المبادرات التي تهدف إلى تشجيع الشباب على الاستثمار وتلبية احتياجاتهم من خلال تقديم فرص مناسبة لإدارة حساباتهم بطرق أمنة وسهلة.

وفي هذا الصدد، أعلن التجاري وفا بنك إيجيبت عن إلغاء الرسوم الإدارية الخاصة بفتح حسابات التوفير للأفراد وبدون حد أدنى وذلك حتى يوم 24 من الشهر الجاري. كما صرح البنك بأنه يتيح لعملائه الأفراد الكشف على حساباتهم في أي وقت ومن أي مكان عبر تطبيقه الحالي للهاتف المحمول (Attijari Mobile Egypt)

كما قام البنك بإلغاء مصاريف إصدار بطاقة الخصم المباشر للشركات الصغيرة والمتوسطة خلال فترة الفعاليات وصرح البنك أيضًا بأنه لا يوجد أي مصاريف لفتح حسابات الشركات وذلك في إطار مبادرة الشمول المالي من البنك المركزي المصري. علاوة على ذلك، يقدم البنك خدمة متابعة حسابات الشركات مع الخدمة المصرفية الإلكترونية للشركات وذلك لتعزيز الخدمات المالية الرقمية.

بالإضافة إلى ذلك، صرح البنك عن إتاحة تقديم طلب التمويل وتحميل المستندات المطلوبة للحصول على حلول تمويلية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة من خلال موقع التجاري وفا بنك إيجيبت الإلكتروني.

جدير بالذكر، أن التجاري وفا بنك إيجيبت يقدم الدعم الفني والإداري والاستشارات غير المالية لتمكين أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ضمن مبادرة رواد النيل تحت رعاية البنك المركزي المصري. حيث تهدف هذه المبادرة إلى مساندة رواد الأعمال الشباب وتشجيع الشركات الناشئة في القطاعات الاقتصادية المختلفة من خلال تقديم الدعم لها، بالتنسيق المستمر مع جميع الشركاء المعنيين.

اترك رد