بنوكمتخصصة

التعمير والاسكان: تدريب العاملين بغرض دعم قطاعات الائتمان في مجال الصناعات الصغيرة والمتوسطة

البنوك كوم:

يحرص بنك التعمير والإسكان على استثمار كوادره البشرية كأحد أهم أهدافه من خلال الدورات التدريبية المستمرة داخليا وخارجيا في مختلف القطاعات المصرفية بهدف تنمية المهارات وتطوير كفاءة جميع العاملين لرافع المستويات المهنية وزيادة الإنتاجية.

قال حسن غانم رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان ، إن قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة يحظى بدعم كبير من الحكومة المصريةحيث ان مستقبل الاقتصاد يعتمد على دعم وتشجيع هذا القطاع بكافة مجالاته نظرا لدوره الهام في تحقيق أهداف التنمية المستدامة وتوفير فرص العمل وخاصة في مجال تشجيع

وصرح غانم أن البنك يقدم التمويل اللازم لكافة المشروعات الصغيرة والمتوسطة في جميع القطاعات الاقتصادية من خلال البرامج التمويلية المختلفة بالبنك وعبر مبادرة البنك المركزي بنسبة عائد مميزة 5 % للمشروعات الصغيرة و8 % للمشروعات المتوسطة حسب الشريحة التمويلية لتشجيع الشباب على العمل والبدء بمشروعاتهم الخاصة او تطوير المشروعات القائمة وفقا للمحددات الخاصة التي وضعها البنك المركزي والوصول الي المحفظة الائتمانية المستهدفة.

بالإضافة الي برامج التمويل بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات بعائد قدرة 10 % لتوفير اقراض ميسر للشباب وتقديم المشورة المصرفية.

قام بنك التعمير والإسكان بالتعاون مع المعهد المصرفي بالاحتفال بتخرج الزملاء الحاصلين على شهادة “الائتمان والمخاطر للعاملين بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة “والتي قدمها المعهد المصرفي لعدد 24 متدرب من موظفي البنك لمدة 218 ساعة تدريبية.

وأضاف ان البنك قد قام مؤخرابأنشاء وحدتين لتطوير الاعمال بالتعاون مع البنك المركزي المصري وجامعة النيلمن خلال مبادرة رواد النيل بهدف تقديم الخدمات غير المالية لرواد الاعمال

وأشار الي ان مصرفه يستهدف خلال المرحلة القادمة تدريب دفعات اخري بغرض دعم قطاعات الائتمان بكوادر مميزة ومؤهلة علميا لزيادة القدرات التنافسية وزيادة معدلات التوظيف الائتماني.

تم توزيع شهادات التخرج بحضور حسن غانم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب والأستاذة ليلي العطيفي عن المعهد المصرفي والسادة مساعدو العضو المنتدب وعدد من قيادات البنك.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى