التنمية المحلية تلغي إجازات القيادات وتوجه باستمرار حالة التأهب

0

البنوك.كوم:

وجه اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، بإستمرار حالة التأهب القصوى فى جميع المواقع خاصة المتوقع سقوط الأمطار عليها وإلغاء الإجازات للقيادات المحلية، وتفعيل خطة الاستعداد للأفراد والعاملين على المعدات فى حالة الطوارىء، مع ضرور استمرار تواجد فرق الطوارىء والتدخل السريع؛ تحسبًا لأية أحداث غير متوقعة.

وتابع شعراوي، على مدار الساعة التقارير التي تصدرها غرفة العمليات وإدارة الازمات بالوزارة؛ لمتابعة الأحوال الجوية وحالة الطقس السيئ وسقوط الأمطار التي تشهدها بعض المحافظات المصرية في إطار ما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية.

وأجرى وزير التنمية المحلية، عدة اتصالات بعدد من السادة المحافظين خاصة في المحافظات الساحلية والدلتا وإقليم القناة، وشمال ووسط سيناء لمراجعة كافة الاجراءات التى تم اتخذها لمواجهة الأمطار والاطمئنان على إتخاذ كافة التدابير والاحتياطات اللازمة للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.

وشدد اللواء محمود شعراوى، على ضرورة الانتشار  الجيد للمعدات الخاصة بالطوارئ بالتنسيق مع الأجهزة المعنية في كل محافظة ووضع جميعها فى حالة تأهب قصوى للتعامل مع أى أحداث غير متوقعة وسرعة التنسيق مع إدارات المرور بالمحافظات لتحديد الطرق والمحاور البديلة فى حالة إغلاق أية شوارع أو ميادين رئيسية نتيجة الأمطار.

اترك رد