«العربي لسيدات الأعمال» يهنئ محمد الأتربي لتوليه رئاسة اتحاد بنوك مصر

0

البنوك كوم:

هنأ المجلس العربي لسيدات الأعمال، محمد الأتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر على توليه رئاسة اتحاد بنوك مصر.

وكشفت عبير عصام، رئيس مجلس إدارة المجلس، عن أن التغيرات التي طرأت في الفترة الأخيرة على السياسات النقدية وحوافز الإقراض تؤكد دعم القطاع المصرفي للصناعة والاستثمار بمصر.

واضافت أن دعم القطاع المصرفي للمشاريع الصغيرة والمتوسطة يعزز من سبل دعم الاقتصاد الوطني ودفع عجلة التنمية إلى مزيد من الاستقرار في الفترة المقبلة.

وأعلن اتحاد بنوك مصر اليوم الأحد، التشكيل الجديد للاتحاد، برئاسة محمد الاتربى، رئيس بنك مصر، الذي تم اختياره من قبل أعضاء الاتحاد لتولي رئاسة الاتحاد في دورته الجديدة لثلاث سنوات قادمة، خلفا لـ هشام عز العرب – رئيس البنك التجاري الدولي ورئيس الاتحاد السابق.

وشمل التشكيل هشام عكاشة – رئيس البنك الأهلي المصري كنائب رئيس الاتحاد، وحسين أباظة – المسئول التنفيذي الرئيسي وعضو مجلس إدارة البنك التجاري الدولي كأمين صندوق الاتحاد، ويشمل أعضاء الاتحاد كلا من محمد الديب – رئيس مجلس إدارة بنك قطر الوطني الأهلي، وطارق فايد – رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، وطارق الخولي – رئيس مجلس إدارة بنك SAIB، وميرفت سلطان – رئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات، وحسين رفاعي – رئيس مجلس إدارة بنك قناة السويس، وأحمد إسماعيل حسن – المدير الإقليمي للبنك العربي.

اترك رد