بنوكتجارية

المصرف المتحد يرعي افتتاح مسرح الموسيقي بمدينة الفنون والثقافة بالعاصمة الادارية

البنوك كوم

قام المصرف المتحد برعاية افتتاح مسرح الموسيقي بمدينة الفنون والثقافة بالعاصمة الادارية الجديدة. وذلك تزامنا مع اطلاق مصر للجمهورية الثانية يومي 20-21 نوفمبر الحالي. وبمشاركة لفيف من الشخصيات المحلية والدولية وعدد كبير من الوفود من مختلف دول العالم.

احيا مراسم الافتتاح اوركسترا فيينا الفيلهارموني – احد اشهر وارقي الاوركسترا بالعالم في رسالة قوية للعالم تعكس حجم التقدير الذي تولية الادارة المصرية بالجمهورية الجديدة للابداع وجموع المبدعين سواء علي الصعيد الفني او الصعيد الفكري والثقافي.

وتعقيبا علي هذا الحدث الكبير, يقول اشرف القاضي – رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد – ان هذا الحدث الضخم يعزز وضع ومكانة مصر علي خريطة الثقافة والفنون العالمية لتستعيد مكانتها التي تستحقها كمنارة للفنون والثقافة.

واضاف القاضي ان هذا الحدث يعتبر افضل دعاية غير مباشرة لمصر. علي الرغم من ظروف جائحة كورونا وانعكاساتها علي دول العالم. الا انه يبعث برسائل ايجابية عن حالة الاستقرار والامن في البلاد. ويؤكد علي مدي وعي ورقي الشعب المصري.

واشار اشرف القاضي ان الفن والثقافة هم عنوان لهوية الشعوب ورمز للقوة والارادة . الامر الذي سينعكس علي حركة السياحة وقدرتها علي الاستحواذ علي حصة اكبر من السياحة الثقافية العالمية في القريب باذن الله.

هذا وقد شيدت مدينة الفنون والثقافة بالعاصمة الادارية الجديدة لتكون منبر للفن والثقافة, وفقا لاعلي معايير التقنية والفنية العالمية. وذلك في اطار جهود الدولة المصرية لتقديم حفلات موسيقية رفيعة المستوي للجمهور سواء بمصر وبالعالم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى